رياضة / Sport360

محمد عبد الشافي : الإصابات أثرت على الأهلي أمام القادسية ولكن



مباراة الأهلي والقادسية

موقع سبورت 360- نجح فريق القادسية السعودي في تحقيق فوزاً غالياً على الأهلي بثنائية رائعة، وذلك اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتمكن القادسية من الفوز بهدفين سجلهما هارون كمارا خلال الدقائق (68 و 79) من عمر اللقاء، ليرفع رصيد فريقه للنقطة 7 في المركز الثالث عشر بينما الأهلي في الثاني بـ 19 نقطة.

على الرغم من الفوز الأكثر من رائع للأهلي على النصر في المباراة الماضية إلا أنه دخل اللقاء بشكل وأداء مختلف إلى حدٍ ما في الجولة الحالية أمام القادسية فقد استطاع الخصم أن يستغل السرعات ويسجل هدفين في مرمى العويس.



1- سرعات ومهارة كمارا:

جاءت أهداف القادسية عن طريق المميز كمارا الذي استطاع أن يترجم الفرص التي حصل عليها لأهداف فجاء الهدف الأول من تمريرة جورجينهو الساحرة بينما الثاني تم تسجيله بمهارة فردية من اللاعب الذي استغل سرعته عند استلامه الكرة من قبل منتصف الملعب وسط ثلاثة من مدافعي الراقي.

2- ضرب الدفاع الأهلاوي:

قدم لاعبو القادسية بشكل رائع وسيطروا على مجريات اللقاء في أغلب الأوقات واستغل لاعبي الوسط سرعة المهاجم هارون كمارا وقاموا بعمل تمريرات بينية لعل يستطيع اللاعب أن ينفرد بمرمى الأهلي وهذا ما حدث بالفعل أكثر من مرة وسجل من خلالهم هدفين وتصدى العويس لبعض الكرات.

3- عدم فعالية هجوم الأهلي:

غلب على شكل هجوم الأهلي في هذه المباراة صفة الأنانية وظهر ذلك بالتحديد من خلال المهاجم ديجانيني تافاريس الذي أهدر بعض الفرص كما أن دفاع القادسية أبعد العديد من الكرات الخطيرة وظهر بمستوى مميز وعلى قدر أهمية اللقاء.

تصريحات حسام عاشور والمدرب العام للترجي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا