رياضة / نجوم مصرية

نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا صافرة البداية

بعد نهاية مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 مساء الجمعة الماضية بدأ جماهير كرة القدم العربية والأفريقية بالبحث عن موعد وتوقيت مباراة الترجي والأهلي في إياب نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة والتفاصيل الخاصة بهذه المباراة الهامة والمرتقبة، والتي سنحاول جاهدين أن نضع بين أيديكم بين أهم أحداث تلك المباراة المنتظرة.

مساء يوم الجمعة الموافق التاسع من فبراير الجاري سيكون موعد إقامة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال، في مباراة ستكون أحداثها على الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية معقل فريق الترجي الرياضي التونسي مستضيف المباراة النهائية لأميرة البطولات الأفريقية.

الأهلي استطاع أن يتمكن من الفوز على الترجي في مباراة الذهاب التي كانت قد أُقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، لذا فإن رحلة الأهلي لتونس لن تكون سهلة خصوصاً وأن الترجي يسعى لتحقيق لقب البطولة هذا الموسم، كما أن فرص الأهلي هي الأقرب لتحقيق اللقب بعد نهاية مباراة الذهاب.

بعثة النادي الأهلي المصري ستتوجه إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل من أجل خوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقوم فريق الأهلي التدريب على ملعب الجامع التونسية يومي الثلاثاء والأربعاء قبل خوض المران الأخير على الملعب الأولمبي برادس “ملعب المباراة” مساء الخميس، ويسبق ذلك مؤتمر صحفي لكارتيرون وحسام عاشور قائد النادي الأهلي من أجل الحديث عن الجوانب الفنية واستعدادات الفريق الأحمر قبل المباراة.

فرص الأهلي والترجي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2018

الأهلي بحاجة للتعادل أو الهزيمة بفارق هدف على الأقل من أجل تحقيق لقب البطولة التاسعة من دوري أبطال أفريقيا، ويحمل النادي الأهلي الرقم القياسي في تحقيق لقب البطولة بعد أن وصل رصيده للبطولة الثامنة عام 2013 عندما فاز محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي وقتها بلقب آخر بطولة من دوري الأبطال، وكانت على حساب أورلاندو الجنوب أفريقي، قبلها بعام حقق الأهلي لقبه السابع على حساب الترجي التونسي من ملعب رادس، وهو ما يُمني به جماهير الأهلي أنفسهم بالعودة بلقب دوري الأبطال من تونس.

أما فريق الترجي الرياضي التونسي فلابديل له عن الفوز بفارق هدفين نظيفين على أقل تقدير من أجل تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ الغول التونسي، الترجي الرياضي سبق وأن حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين من قبل آخرهم كانت عام 2011على حساب فريق الوداد الرياضي المغربي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

وسيتم إقامة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي مساء يوم الجمعة الموافق التاسع من نوفمبر الحالي، على أن يتم بدء أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

أما عن القنوات التي ستقوم ببث أحداث إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجي والأهلي من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة الوطنية التونسية الأرضية، والتي يمكن استقبال إشارتها من داخل تونس.

وكانت شبكة قنوات bein SPORTS قد كشفت عن هوية ملعقي نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي، وسيقوم المعلق بالتعليق على المباراة من خلال القناة الصوتية الأولى، فيما ستكون القناة الصوتية الثانية ناقلة للمباراة بتعليق المصري .

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة اليوم

أعلن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيله الرسمي الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام الترجي التونسي في إياب دور النهائي من دوري أبطال أفريقيا، ودفع كارتيرون بمحمد هاني بدلاً من أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، والذي يغيب عن لقاء الليلة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب إصابته في المباراة الماضية، فيما قد يتواجد اللاعب مروان محسن كمهاجم وحيد في الخط الهجومي للفريق الأحمر،  وتواجد جابر من البداية بدلاً من حمودي الذي بدأ في المباراة الماضية ليكون التشكيل المتوقع للأهلي لمباراة الليلة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، كوليبالي، سعد سمير، أيمن أشرف.

خط الوسط: السولية، عاشور، محارب، وليد سليمان، جابر.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

بدأت قبل قليل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 وسنقوم معكم بمتابعة أهم أحداث هذه المباراة.


ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا