رياضة / Sport360

هيجواين يعود لتدريبات ميلان استعدادا لمواجهة يوفنتوس



موقع سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي الحالي بأن التعادل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي مرتين شيء إيجابي، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع خسارة ليفربول الإنجليزي أمام النجم الأحمر الصربي.

وتعادل فريق نابولي على أرضه أمام ضيفه مساء أمس الثلاثاء بهدف لمثله، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واشتعلت المنافسة على التأهل في المجموعة الثالثة، بعد خسارة ليفربول مساء أمس الثلاثاء بشكل غير متوقع أمام النجم الأحمر بهدفين نظيفين، ليتصدر نابولي بعد تعادله هذه المجموعة برصيد ست نقاط مناصفةً مع الريدز، وجاء سان جيرمان بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، والنجم الأحمر بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط.



وتحدث كارلو أنشيلوتي لشبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية بعد المباراة قائلاً “لعبنا بمستويات عالية في 20 دقيقة، وقمنا بوضع الضغط على لاعبي خط الوسط، والأمور تحسنت، ونجحنا في إحراز هدف التعادل”.

وأضاف “التعادل أمام باريس سان جيرمان مرتين شيء إيجابي، لأننا لدينا أفضلية في المواجهات المباشرة إذا احتكم الأمر لذلك، وبصراحة لم أتوقع خسارة أمام النجم الأحمر، والأخير أصبح يتطور ولديه فرصة بالتأكيد للتأهل للدور المقبل”.

وتابع ضاحكًا “رأيت أصدقائي القدامى في مجددًا، ولكن دائمًا ما يتم معاقبتي من قبل لاعبي الفريق، في السابق دي ماريا، والآن خوان بيرنات الذي لم يسجل هدفًا طيلة حياته”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “ركلة الجزاء؟ بوفون يعرف إنسيني جيدًا، والأخير يعرف بوفون أيضًا، وكانت ركلة جزاء صعبة، بوفون ظهر بمستوى رائع في مباراة الأمس كما هو الحال دائمًا”.

إستخلاص رائع للكرة من كوليبالي أمام كيليان مبابي

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا