رياضة / Sport360

العويس: الفنيات الفردية حسمت المباراة ولا نستحق الفوز



موقع سبورت 360 – أكد مدرب الاتفاق الأوروغوياني ليوناردو على عزمه تغيير الخطط التي لعب فيها في المباريات السابقة وانتهاج نهج جديد أمام النصر، كان ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الاتفاق أمام النصر ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال : “عملنا على تغيير الخطط وسننتهج نهجاً جديداً في مباراتنا المقبلة، وسنسعى لتغيير الصورة السيئة التي ظهرنا بها في آخر مباراتين”.

من جانبه حث المدافع حسين السيد الجماهير الاتفاقية على حضور المباراة ومؤازة الفريق وقال: ” العاشق الحقيقي لناديه هو من يقف مع ناديه في الخسارة قبل الفوز، جماهير الاتفاق عاشقة للنادي وستكون حاضرة للمؤازرة” وأكمل ” أنا على ثقة بلاعبي الفريق وبقدرتهم على تجاوز المواقف الصعبة، ونحن مستعدون للعودة للمسار الصحيح الذي كنا عليه”.



ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، حيث عمد مدرب الفريق ليوناردو إلى تنويع التدريبات مابين النواحي اللياقية والفنية قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناوره على كامل الملعب وضع من خلالها تصوراته الفنية للمباراة.

من جهة أخرى واصل حارس الفريق رايس مبولحي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق، كما تواجد قائد الفريق فيليب كيش في عيادة الفريق لمواصلة برنامجه العلاجي جراء الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة، حيث أشارت الفحوصات النهائية إلى حاجة اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين قبل العودة للانضمام للتدريبات الجماعية للفريق.

وعلى صعيد آخر احتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بحضور رئيس مجلس إدارة النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل وأعضاء مجلس الإدارة معاذ العوهلي وبندر العليو ومحمد الدعلان بلاعبي الاتفاق للشباب حامد الغامدي وإبراهيم محنشي بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب الوطني للشباب في بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة باندونيسيا وتحقيق لقب البطولة والتأهل لكأس العالم للشباب 2019 في بولندا.

كل ما تود معرفته عن طرفي المباراة النهائية بوكا جونيور وريفر بليت

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا