رياضة / نجوم مصرية

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في تقدم أحمر



يستضيف ملعب ستاد الجيش بالسويس مباراة الأهلي القادمة ضد بتروجيت في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع من الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام مساء يوم السبت الموافق الأول من ديسمبر، في مباراة يسعى فيها النادي الأهلي للفوز من أجل اسعاد جماهيره الغاضبة، والتي بعد خسارته في المباراة الماضية بالدوري، وخروجه من بطولتي دوري الأبطال، وكأس زايد للأندية.

الأهلي بقيادة محمد يوسف والذي قد تولى مهمة الإدارة الفنية للفريق الأحمر كمدير فني مؤقت خلفاً للفرنسي كارتيرون الذي تمت إقالته عقب خروج الأهلي على يد الوصل الإماراتي من البطولة العربية للأندية، ويسعى يوسف لتحقيق أول فوز له بعد أن خسر المباراة الماضية أمام المقاولون العرب بالأسبوع السادس عشر من الدروي المصري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي خاض حتى الآن سبع مباريات في الدوري هذا الموسم، وتمكن الأهلي من جمع 11 نقطة في المركز الأخير، إلا أن الأهلي له عدة مباريات مؤجلة قد تجعله في مصاف فرق مقدمة الممتاز.



على الجانب الآخر فإن فريق بتروجيت يأمل في تحقيق الفوز على النادي الأهلي، واستغلال حالة التعثر التي يمر بها حامل لقب ، الفريق البتروليتعادل هذا الموسم في تسع مباريات، وفاز في اثنتين ليحصد 15 نقطة وضعته في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب أندية .

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري برئاسة الحاج عامر حسين موعد مباراة الأهلي ضد بتروجيت في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

هذا وسيتم البث الحي والمباشر للقاء الأهلي أمام بتروجيت مساء يوم السبت من خلال شاشتي: أون سبورت، وقناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين الأهلي وبتروحيت بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل، هدف الشوط الأول الوحيد جاء عن طريق اللاعب أحمد الشيخ.


ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا