رياضة / Sport360

غياب وازن في قائمة إنتر ميلان لمواجهة يوفنتوس



موقع سبورت 360 – تحدث أندريا بيرلو لاعب يوفنتوس وميلان السابق عن عدد من الموضوعات المهمة ، وذلك بعد تكريمه أمس الإثنين مع أسطورة روما فرانشيسكو توتي في حفل توزيع جوائز الدوري الإيطالي.

وتطرق “المايسترو” خلال مقابلة مع قناة “سكاي سبورتس” الإيطالية إلى الدوري الإيطالي واللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها ، بالإضافة إلى قدرات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال النجم الإيطالي السابق عن فوز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه : “لقد فاز بالعديد من الألقاب خلال هذا العام ، ولهذا السبب لم تمنح الجائزة إلى أو ”.



وحول قدرات وأجاب : “ لاعب كبير ، هو دائماً يركز كثيراً خلال التدريب ويلهم اللاعبين الآخرين ، عندما يبذل لاعب مثله قصارى جهده أثناء التدريب ، فهذا مثال إيجابي لكل شخص آخر”.

وفيما يتعلق بمباراة القمة بين يوفنتوس وإنتر ميلان المقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب أليانز ستاديوم واضاف : “ستكون مباراة مثيرة ولكنني لا أزال أعتقد أن يوفنتوس هو أفضل فريق وستكون الأفضلية له لسنوات عديدة”.

ورداً على سؤال حول المدرب ماسيمليانو أليجري وقال : “إنه يتحسن باستمرار عاماً بعد عام ، في ميلان كان لا يزال شاباً وكان يقوم ببعض الأخطاء وخاصة معي (يضحك) ، لقد تحسن ، وهو الآن من أفضل المدربين في العالم”.

بوفون متحفّظ حول السؤال عن غياب .. فيديو

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا