رياضة / Sport360

قنوات مفتوحة تنقل مباريات كأس آسيا 2019



صورة من مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

موقع سبورت 360- ساعات قليلة تفصلنا عن ضربة بداية بطولة كأس أمم أسيا 2019 والمقرر أن تقام على ملاعب دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير حتى 1 فبراير.

وتقام المباراة الافتتاحية لأمم أسيا بين الإمارات  والبحرين في المجموعة الأولى وذلك يوم السبت المقبل والموافق 5 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة، على ملعب مدينة زايد الرياضية.

واستعرض الموقع الرسمي للاتحاد الأسيوي لكرة القدم 4 مباريات افتتاحية كانت كلاسيكية من طرق الفريق المضيف والخصم أيضاً:



1- 1996: 1-1 كوريا الجنوبية

خاض منتخب الإمارات المستضيف لنسخة 1996 مباراة تاريخية ضد كوريا الجنوبية على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي حيثُ سجل المنتخب الكوري هدف مبكر في المباراة عندما سجل هوانغ سون-هونغ هدف التقدم لكوريا في الدقيقة التاسعة، لكن خميس سعد استغل خطأً دفاعياً ليعادل النتيجة.

2- 2000: لبنان 0-4 إيران

في مباراة قوية تلقى منتخب لبنان هزيمة قاسية من إيران على ستاد كاميل شمعون الرياضي في بيروت، افتتح كريم باقري التسجيل في الدقيقة 19 لمنتخب إيران، قبل أن يُضيف حميد إستيلي هدفين في آخر 15 دقيقة من زمن المباراة، بينما اختتم علي دائي أهداف الانتصار.

3- 2004: البحرين 2-2 الصين

قدم منتخب البحرين مستوى مميز خلال تلك المباراة حيثُ دخل بحيوية في الشوط الأول وأحرز هدف التقدم بواسطة محمد حبيل في الدقيقة 41. وسجل كل من زهينغ زهي وجي لينياو هدفين في غضون ثماني دقائق ليضعوا منتخب الصين في المقدمة، لكن حسين علي انتزع هدف التعادل المتأخر للمنتخب البحرين.

4- 2015: أستراليا 4-1 الكويت

أصبح منتخب أستراليا أول منتخب مُضيفين يفوز في مباراة الافتتاح لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي منذ 3 عقود، حيثُ أحرز أربعة أهداف في شباك المنتخب الكويتي.

أهداف مباراة – نيوكاسل يونايتد 0 × 2

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا