رياضة / Sport360

الغامدي يعود لتدريبات الاتحاد بعد تعافيه



سعودي 360– تنتظر جماهير الكرة موعد انطلاق مباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والنصر مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ويخوض الأهلي مباراته مع النصر على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة في تمام الساعة 7:20 بتوقيت مدينة القاهرة و8:20 بتوقيت و9:20 بتوقيت الإمارات.

ويحتل فريق النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة بينما الأهلي في المركز الثالث برصيد 36 نقطة.



وتعتبر مباراة نارية بين الطرفين نظراً لامتلاك كل فريق خط هجوم قوي، لذلك نستعرض لكم عبر تقرير “سبورت 360” أبرز لاعبي الأهلي والنصر اليوم:

أولاً: الأهلي

1- دجانيني تفاريس:

أبرز لاعبي الأهلي هذا الموسم حيثُ لعب 12 مباراة في الدوري حتى الآن واستطاع أن يسجل 13 هدفاً ويصنع 3 أهداف ويشكل ثنائي خطير بجوار السوري عمر السومة.

2- عمر السومة:

لاعب غني عن التعريف يعتبر من أقوى أسلحة الإمبراطور الليلة ولعب في الدوري حتى الآن 16 مباراة وسجل 13 هدفاً وصنع لزملائه 6 أهداف.

ثانياً: النصر

1- عبد الرازق حمدالله:

أخطر لاعبي النصر ويعتبر من أبرز العناصر في الفريق وينتظر أن تسلط عليه الأضوار الليلة في ظل غياب النيجيري أحمد موسى الليلة ولعب المغربي في الدوري 15 مباراة وسجل 11 هدفاً وصنع 6 أهداف حتى الآن.

2- نور الدين أمرابط:

وهو دينامو خط وسط العالمي ويعتبر أفضل لاعبي النصر حتى الآن حيثُ لعب حتى الآن في الدوري 18 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 6 أهداف.

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا