رياضة / Sport360

بالأرقام .. الإرهاق ليس عذراً لتقهقر



Getty

موقع سبورت 360 – لم يكن كيفن برينس بوتينج، مهاجم نادي برشلونة، يتوقع أن حلمه في اللعب للفريق الكتالوني من الممكن أن يتحقق بعد أن يتخطى الـ30 عاماً، ولكن رحيل المهاجم الشاب منير الحدادي في يناير الماضي فتح أبواب المجد أمام النجم الغاني.

ولم يخض بواتينج سوى 63 دقيقة بقميص برشلونة لحدود اللحظة، الأمر الذي يثير تساؤلات الجميع بشأن وضعيته، وهو ما يجعل غيابه عن بعض المباريات التي يحتاج فيها الفريق الكتالوني لاقتناص هدف الفوز، أمراً مفاجئاً من طرف إرنستو فالفيردي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إرنستو فالفيردي لم يعتمد على كيفن برينس بواتينج منذ مباراة إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وجاء ذلك بعد يومين فقط من التعاقد معه.



وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كان في حاجة ماسة لتسجيل الأهداف خلال المباريات الثلاث الأخيرة، غير أن إرنستو فالفيردي لم يمنح الفرصة للغاني بواتينج، رغم أن سوء كان جلياً للجميع.

وأشارت الصحيفة المذكورة، أن مباراة بلد الوليد، يوم السبت المقبل، ستكون فرصة مواتية لفالفيردي من أجل إقحام بواتينج في التشكيلة الأساسية، حيث سيحاول اللاعب الغاني إثبات جدارته بالحصول على هامش أكبر للمشاركة.

وكان قد تعاقد مع بواتينج خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، قادماً من ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: بيكهام .. حقيقة أم كذبة؟

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا