الارشيف / رياضة / Sport360

بيل: الانتقادات تجعلني أقوى ويجب أن نركز في البداية

حذر الويلزي جاريث بيل نجم زملائه من ضرورة التركيز في بداية ومنتصف الموسم وعدم إهدار النقاط لكي يحصل الفريق على لقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائن النادي منذ 4 مواسم.

ويعيش فترة صعبة في الوقت الراهن بعد تعادله في ثلاث مباريات على التوالي في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

ويرى بيل أن الفوز بلقب الليجا يتطلب اللعب بشكل جيد على مدار الموسم وليس ما بعد منتصف الموسم مثلما حدث في الموسم المنصرم حينما حقق الفريق سلسلة من الانتصارات وكان قريب من التتويج باللقب.

وقال بيل في تصريحات لوسائل الإعلام “يجب علينا أن نكون أكثر تناسقاً وتركيزاً، لقد أنهينا الموسم الماضي بشكل جيد، لكن يجب علينا فعل ذلك في بداية ومنتصف الموسم”.

وتابع “في النهاية الفريق الأكثر تنظيماً على مدار الموسم هو من سيحصل على اللقب، لقد كنا قريبين في الموسم الماضي، علينا أن نعمل معاً منذ البداية لكي نفعلها هذه المرة”.

وبخصوص الانتقادات التي يتعرض لها مؤخراً قال النجم الويلزي “دائماً أكون سعيد بالانتقادات، هي تجعلني أقوى، التعلم يكون أكبر حينما لا تسير الأمور بشكل جيد، أنا استفيد حقاً من ذلك”.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا