الارشيف / رياضة / الوطن

يعدل لائحة المكافآت.. ووعود ترضية من «البدرى» للمستبعدين

وعد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، الثنائى المستبعد من المباريات الأخيرة محمد جابر «ميدو»، ومحمد حمدى زكى بالحصول على الفرصة كاملة خلال الفترة المقبلة مؤكداً لهما أن عدم مشاركتهما لا يعنى أنهما أقل من باقى اللاعبين، ولكن لظروف فنية، وستأتى الفرصة لهما عقب استئناف الدورى، بشرط مواصلة الجهد فى التدريبات خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه لا يفضل لاعبين على آخرين، ولكن المقياس هو الملعب.

فى سياق مختلف، يعقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى جلسة خلال الأيام المقبلة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عقب العودة من ألمانيا، لمناقشة تعديل بعض البنود فى لائحة مكافآت فريق الكرة الخاصة بالموسم الجديد، لزيادة تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز فى المباريات، والمنافسة بقوة على البطولات.

استقر الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة حسام البدرى، على خوض مباراته الودية الأولى خلال فترة توقف الدورى أمام فريق العبور، أحد أندية القسم الثالث، يوم 6 أكتوبر المقبل، فى إطار استعدادات الفريق لمباراة التى تقام عقب انتهاء معسكر المنتخب الذى تتضمنه الكونغو فى تصفيات العالم 2018 بروسيا، وتقرر أن يخوض الفريق ودية ثانية خلال فترة التوقف يوم 10 أكتوبر، ويجرى الاتفاق على طرفها لتجهيز اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدورى.

ونفى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، خضوع مؤمن زكريا لجراحة فى الكتف بعد تعرضه لكدمة قوية فى المقاولون العرب، مؤكداً أن اللاعب لا يعانى من أية مشاكل طبية بدليل مشاركته فى وادى دجلة بشكل طبيعى وتسجيله للهدف الثانى للفريق موضحاً أن مؤمن حصل على العلاج اللازم بعد الكدمة التى تعرض لها فى لقاء المقاولون. يغادر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، صباح اليوم السبت، إلى ألمانيا، للاطمئنان على حالة رامى ربيعة، مدافع الفريق الأول، الذى خضع لعملية جراحية صباح الخميس لتنظيف الركبة، ويعقد عبدالحفيظ جلسة مع الفريق الطبى الذى أجرى العملية الجراحية لربيعة للوقوف على آخر مستجدات حالته من الناحية الطبية وبرنامج التأهيل، بالإضافة إلى عودته للتدريبات والمباريات.

من جانبه، قال رامى ربيعة، مدافع الفريق، إن الإصابة التى تعرض لها قضاء وقدر وأن أى لاعب معرض لمواجهة مثل هذه الظروف، متمنياً أن يجتاز البرنامج التأهيلى بنجاح ويعود إلى تدريبات الكرة خلال الأسابيع المقبلة بعد إجراء الجراحة الثانية أمس الأول الخميس.

وأشار ربيعة إلى أنه أفضل الآن، ويحظى بدعم من الجميع داخل الفريق بداية من الإدارة الذى وافق على سفره لاستكمال برنامج العلاج فى ألمانيا ومروراً بالجهاز الفنى الذى يحرص على متابعة حالته بشكل مستمر ووصولاً إلى زملائه فى الفريق الذين يتواصلون معه باستمرار. من ناحية أخرى، توجه عمرو جمال، إلى الأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة، مستغلاً الإجازة لمدة 72 ساعة التى حصل عليها الفريق، على أن ينتظم فى التدريبات عقب العودة، فى الوقت الذى فضّل فيه الثنائى الأفريقى جون أنطوى، وجونيور أجاى، البقاء فى القاهرة خلال الإجازة، وعدم السفر للخارج نظراً لضيق الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا