الارشيف / رياضة / الوطن

غضب فى من أداء «التعدين».. و«سليمان» يتهم اللاعبين بـ«الاستعراض والفردية»

أبدى الجهاز الفنى لفريق غضبه من اللاعبين للمستوى الذى ظهر عليه بعضهم خلال مواجهة النصر للتعدين، التى فاز فيها الفريق بهدفين دون رد فى افتتاحية مبارياته بالدورى العام، حيث حرص مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق، على التحدث مع لاعبيه، مؤكداً أن هناك حالة من الفردية والاستعراض سيطرت على الأداء وتسببت فى إضاعة الفريق للعديد من الفرص السهلة.

وطالب المدير الفنى اللاعبين بالتركيز واللعب الجماعى وعدم تكرار ما حدث أمام التعدين فى الفترة المقبلة، خصوصاً فى مواجهة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى منتصف أكتوبر لضمان مكان فى التشكيل الأساسى للفريق، وأشاد الجهاز فى الوقت نفسه بمستوى محمود عبدالعاطى دونجا ومحمد ناصف، مؤكداً أنه سيكون لهما دور أكبر مع الفريق خلال الموسم الحالى بشرط الاستمرار على نفس المستوى.

على جانب آخر، طلب المجلس الأبيض من الجهات الأمنية سرعة تحديد موقفها من خوض مواجهة النهائى أمام صن داونز الجنوب الأفريقى على استاد القاهرة بعدما تلقى النادى خطاباً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» بسرعة تحديد الملعب لإرساله بشكل رسمى للمنافس، خصوصاً أنه تم تحديد اللقاء يوم 23 أكتوبر دون تحديد الملعب سواء القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية.

ويطالب أيضاً الأمن بتحديد عدد الجمهور، رافضاً فكرة حضور 30 ألف مشجع فقط للمواجهة، مطالباً بالحصول على سعة أى ملعب كاملة، خصوصاً إذا كان استاد القاهرة، الذى يضمن اللعب به، على حد وصف النادى، وجود جماهير غفيرة لمؤازرة الفريق الذى يمثل فى لقاء مهم والفوز به سيعيد النادى لمكانته الطبيعية بالقارة السمراء بعد سنوات من الغياب.

فى سياق آخر، يعود محمد إبراهيم، لاعب الفريق، إلى القاهرة يوم الاثنين بعد نهاية البرنامج التأهيلى الذى قام به فى المركز الطبى بنادى شتوتجارت وأجرى على هامشه عملية جراحية لنزع مسمارين بقدمه، وتتبقى 3 مسامير أخرى يمكنه التدريب بها بشكل طبيعى وخوض المباريات، ويأمل اللاعب فى الوجود مع الفريق فى الإياب بنهائى دورى أبطال أفريقيا والوجود مع لاعبيه فى المباراة المصيرية، التى يسعى فيها لتحقيق اللقب القارى للمرة السادسة فى تاريخه.

وبدأ محمد مسعد، لاعب الفريق، فى برنامج التأهيل الخاص به استعداداً للعودة للملاعب خلال 3 أسابيع على أن يوجد بداية من المقرر لها يوم 27 أكتوبر بعد الغياب لمدة طويلة بسبب إجراء جراحة الغضروف قبل بداية الموسم.

فى شأن آخر، ينتظر نادى موقف محمد عبدالشافى، المدافع الأيسر للفريق، من الاستمرار مع نادى أهلى جدة من عدمه فى الموسم الحالى، حيث تردد رحيل اللاعب عن الفريق السعودى فى يناير المقبل، ويسعى للتعاقد مع اللاعب فى ظل عدم وضوح موقف على فتحى بسبب الإصابات المتكررة فى الوقت الحالى التى أبعدته عن المباريات منذ شهرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا