الارشيف / رياضة / WWX4U

جيريكو يتحدث عن مستقبل سي ام بانك في الفنون القتالية

  • 1/2
  • 2/2

كريس جيريكو

استضاف الاذاعي شايل سونين عبر برنامجه الاذاعي “You’re Welcome” المصارع المخضرم كريس جيريكو، وتطرق الاثنين للحديث عن عدة امور من بينها رأيه فى مستقبل سي ام بانك في الفنون القتالية وكذلك عن مشكلته مع غولدبيرغ خلال ايامه فى اتحاد WCW، وقال جيريكو عن بانك وخسارته في UFC انه يعتقد ان سي ام بانك سيخوض نزالا آخر، ولو كان فى مكانه لفعل ذلك وقاتل حتى لو خسر، ويجب ان لا يتوقف حتى يحقق الفوز، وذلك حتى يثبت للناس بأنه ليس بهذا الفشل، وم ثم عليه ان يستفيد من هذه التجربة والتحول الى العمل في التعليق للفنون القتالية وذلك لقدرته العالية فى المايكرفون.

وبخصوص ماضيه مع غولدبيرغ في WCW قال جيريكو انه لم يبدأ المشاكل مع غولدبيرغ كما اشاع البعض، بل على العكس كان يرى فيه اسطورة جديدة للاتحاد، وهو أمر مفيد للجميع لمجابهة WWF ولكن شخصية غولدبيرغ كانت صعبة جدا، فهو يتفهم المشاكل التى يعاني منها المصارعين الجدد، وان التعامل مع من هم اقدم منك يكون اولى المشاكل لأي مصارع، وان عليك ان تجد افضل طريقة لعدم الاحتكاك بهم، ولكن غولدبيرغ كان يصطدم بأي شخص دون اعتبار للاقدمية. وهو ما قاد فى النهاية للمشاكل معه ومع غيره.

اخبار المصارعة الحرة 2016 سي ام بانك غولدبيرغ كريس جيركو كريس جيريكو 2016-10-01
superior-john-cena-mark-millar-adaptation

بيدو ان مشاريع النجم جون سينا بعيدا عن المصارعة الحرة ستتواصل وبصورة افضل بكثير مما …

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا