الارشيف / رياضة / WWX4U

ريك فلير: أخشى ان يرحل دولف زيغلر بعد نزاله مع ذا ميز

  • 1/2
  • 2/2

ric-flair1

خصص الاسطورة ريك فلير الحلقة الجديدة من برنامجه الاذاعي للحديث عن نازل ذا ميز ودولف زيغلر على حزام القارات فى مهرجان “بلا رجمة” الاسبوع المقبل، خصوصا بعد اضافة شرط اعتزال دولف زيغلر وتركه للمصارعة نهائيا، وقال فلير انه يشعر بالقلق حيال نتيجة هذا النزال، وانه يخشى ان يرحل دولف زيغلر عن اتحاد بعد خسارته امام ذا ميز، وقال فلير انه من اكثر المعجبين بالموهبة المميزة التى يمتلكها زيغلر وانه يذكره بنفسه في السابق. وتمنى ان تجد ادارة الاتحاد مخرجا لهذا النزال دون مغادرة زيغلر.

وواصل ريك فلير حديثه وقال انه يعرف بأمر انتهاء عقد دولف زيغلر مع ادارة الاتحاد بعد “بلا رحمة” ولديه شكوك شبه مؤكدة ان السيناريو الحالي قد وضع من اجل اضافة لمسة درامية لمغادرة دولف زيغلر، ولكنه نفى ان يكون هنالك مشاكل بين الطرفين، مع انه لم ينفى فكرة التهميش الذي يتعرض لها دولف، وقال ان مصادره اخبرته بأن النجم ينتظره دور أخر فى الشركة فى حالة المغادرة وهو عمل خلف الكواليس.

no mercy 2016 اخبار المصارعة الحرة 2016 دولف زيجلر دولف زيغلر ذا ميز ريك فلير عرض بلا رحمة 2016 2016-10-01
فريق الدرع ذا شيلد 2014 عرض محلي

لا أحد كان يتوقع هذا النجاح الكبير لثلاثي فريق الدرع حين ظهروا فى اتحاد المصارعة …

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا