الارشيف / رياضة / الوطن

الشواكيش يواجه الدراويش وديا استعدادا لدوري المظاليم

  • 1/2
  • 2/2

7b5d8793e1.jpg

منذ 51 دقيقة

الشواكيش يواجه الدراويش وديا استعدادا لدوري المظاليم

علي ماهر المدير الفني لفريق الترسانة

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الترسانة بقيادة مديره الفني على ماهر مع نظيره الإسماعيلي وديا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا باستاد الاسماعيلية ، في إطار الاستعداد لدوري المظاليم واستغلال فترة التوقف للدوري المحلى . 

وكان فريق الترسانة قد لعب مباراتين وديتين الأولي امام تليفونات بني سويف بملعب منيل شيحة وانتهت بالتعادل السلبي والمباراة الثانية أمام فريق الإعلاميين بملعب الإعلاميين بالسادس من اكتوبر وانتهت بالتعادل الايجابي‏1/1‏  .

‏ومن جانبه أكد على ماهر المدير الفني لفريق الترسانة أن الاسماعيلي الودية مهمة جدا للفريق لأنها أمام فريق يعتبر من أقوي الفرق بعد والزمالك ، واللعب أمامه سيفيد فريقنا بكل تأكيد و يمنح اللاعبين خبرة اللعب أمام الفرق الكبيرة ويكسبهم الثقة في انفسهم ويمنح الجهاز الفني فرصة تقييم اللاعبين والوقوف علي مستواهم الحقيقي .

واضاف المدير الفني للترسانة أن فريقه جاهز تماما لمباراته الأولي بالدوري أمام فريق الزرقا بملعب الزرقا وانه سيلعب جميع مبارياته من اجل الفوز لتحقيق حلم جماهير الترسانة في الصعود للدوري الممتاز . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا