الارشيف / رياضة / Sport360

ماذا قال مدرب نادي الجزيرة بعد الفوز على الظفرة في الخليج العربي الإماراتي؟

واصل مدافعو الجزيرة تسجيل الأهداف الحاسمة بدلاً من قيام المهاجمين بهذه المهمة، وخطف فارس جمعة قلب الدفاع هدفاً لـ«فخر أبوظبي» في الوقت بدل الضائع من لقاء الفريق مع الظفرة أول من أمس، على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بالمنطقة الغربية ليحصل الجزيرة على الفوز الأول بنتيجة 2 ـ 1.

وفي المقابل دفع الظفرة ثمن إهدار مهاجميه للفرص واستمرت حالة انعدام الوزن التي تصاحب أداء اللاعبين في الدقائق الأخيرة من المباريات وهي مشكلة تطارد فارس الغربية ليخسر الفريق، ويفقد 3 نقاط ثمينة كانت كفيلة من اقترابه من التأهل للمربع الذهبي.

وأعرب الهولندي يان فيرسلان مساعد مدرب الجزيرة تين كات الذي حضر المؤتمر نيابة عنه لطرده في آخر دقائق المباراة عن سعادته بالفوز الصعب، الذي تحقق ولكنه أبدى استياءه من الأخطاء الدفاعية التي صاحبت أداء الفريق حتى الدقيقة 85، وأكد أهمية الكأس مشيراً إلى أن الفوز الأول سيكون له إيجابيات كثيرة مع اقتراب ختام تصفيات المجموعة، حيث يحتدم التنافس لبلوغ المربع الذهبي.

وامتدح فيرسلان فريق الظفرة ووصفه بالفريق الذي يلعب كرة متقدمة ويجيد الكرات المرتدة ويسجل في كل الأوقات، إلا أن الحظ لم يخدمه أمام فريق الجزيرة بعد أن أهدر هجومه فرصاً لا تهدر.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا