الارشيف / رياضة / WWX4U

مصارع سابق يتحدث عن عداوته مع جون سينا وتوقعه بنجاح الاخير

واصل النجم ريني دوبري والذي كان يشارك فى اتحاد في السابق ضمن فريق “لا ريسيستانس” الفرنسي، واصل ظهره فى القنوات الاعلامية للتحدث عن ايامه فى المصارعة الحرة وبالتحديد في ، وتحدث المصارع هذه المرة بالتحديد عن جون سينا، ومعرفته به وعن تطوره كمصارع عادي حتى احتلاله لنجومية الاتحاد فى هذه الايام، وأكد دوبري فى البداية انه لم يكن يعرف جون سينا جيدا قبل ظهورهما الاثنين في العروض الرئيسية، على الرغم من انهما كانا معا فى نفس مدرسة تعليم المصارعة.

وقال ريني دوبري انه توقع ان يحظى جون سينا بمستقبل جيد فى هذه الشركة وان كان سينا قد تجاوز سقف توقعاته كثيرا، وذلك لأنه جون سينا منذ بدايته كان قريب جدا من المصارعين، وكان يهتم كثيرا بزملائه ويستمع لنصائحهم ومشاكلهم. كما شرح دوبري سبب انقلاب الجماهير علي جون سينا الحالي وقال انه يعتقد احتفاظ الاخير بشخصيته لوقت طويل، وان الجماهير كانت في صف جون سينا فى السابق اثناء مواجتهما لأن دوبري كان يقدم الشخصية الشريرة حينها.

wwe اخبار المصارعة الحرة 2016 جون سينا ريني دوبري لا ريسيستانس 2016-10-01

عاد اسطورة المصارعة برونو سامرتينو الى الاضواء مرة اخرى بعد ان اعلن مؤخرا فى …

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا