الارشيف / رياضة / EParena

يعلق على بيان وليد سليمان الموجه لكوبر

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي عن البيان الذي أصدره لاعب الفريق وليد سليمان بعد إستبعاده من قائمة منتخب التي ستواجه منتخب الكونغو في اولى جولات تصفيات العالم 2018.

وقال "عبد الحفيظ" في تصريحات لقناة "صدى البلد" أنه ليس لديه أي معلومة بما قاله وليد سليمان عن هيكتور كوبر ، وانه لا يصح أن يقوم لاعب بالتحدث عن مدربه وأيضاً ألا يرد المدرب على اللاعب.

وواصل مدير الكرة بالأهلى حديثه أن الأمر كله عباراة عن إختيارات جهاز فني ولا يجب أن تصل الأمور إلى بيانات بين اللاعب والمدرب ، وأنه في حال وجود تطاول من اللاعب على المدرب سيتم محاسبة اللاعب بكل تأكيد.

وكان وليد سليمان قد أصدر بياناً تحدث فيه عن أنه كان يتمنى أن يتم إخباره بإستبعاده من المنتخب عن طريق أي مسؤول في الجهاز من خلال اتصال مباشر كما حدث مع بعض زملائه.

وأكمل لاعب حديثه بأنه ليس في صدد الدخول في معارك وأن واجبه يحتم عليه دعم زملائه ومنتخب في هذه الفترة الهامة وهو ما دفعه أن يلتزم الصمت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من EParena من خلال الرابط التالي EParena ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا