الارشيف / رياضة / EParena

أحمد فتحي يتحدث عن حلم الصعود لمونديال روسيا .. والفارق بين التصفيات الحالية والماضية

تحدث أحمد فتحي ظهير أيمن ومنتخب عن حلم التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا والبداية الهامة أمام منتخب الكونغو والفارق بين تصفيات العالم الحالية والماضية.

وقال "فتحي" في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" على "أون سبورت" أن حلم التأهل لكأس العالم هو حلم جميع المصريين وأنهم سيبذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق هذا الحلم الغائب.

وواصل ظهير منتخب حديثه بأنه يتمنى أن يكون هذا الجيل يملك التوفيق من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال 

وعن الفارق بين التصفيات الحالية والماضية ، أن هذه التصفيات تشبه إلى حد ما تصفيات العالم 2010 والتي كان فيها حسن شحاتة مديراً فنياً للمنتخب وكانت البداية سيئة في ذلك الوقت عندما تعادلوا مع زامبيا في الجولة الأولى في .

وأضاف "فتحي" بأن هذه المرة الوضع مختلف لأنهم سيواجهوا منتخب الكونغو خارج أرضهم وأنه يتمنى أن يكون اللاعبين في كامل تركيزهم في هذا اللقاء أياً من كان سيلعب أو سيبقى على الدكة.

وعن مجموعة ، قال بأن كل المجموعة صعبة ولا توجد منتخبات في افريقيا حالياً سهلة وأنهم حتى الأن لم يشاهدوا مباريات لمنتخب الكونغو وأن البداية هامة للغاية وأن ليس مازال أمامهم أسبوع على الأقل على المباراة.

وأنهى "فتحي" حديثه بأن منتخب يمتلك لاعبين مميزين في الوقت الحالي وأن هناك ميزة جديدة في المنتخب بوجود 9 محترفين في الخارج وأنهم قادرون على تحقيق حلم الصعود لكأس العالم القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من EParena من خلال الرابط التالي EParena ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا