الارشيف / رياضة / ياللاكورة

طبيب : مروان يبدأ الجري الأسبوع القادم.. وعبد الحفيظ يلحق بربيعة

أكد خالد محمود طبيب النادي على أن اللاعب مروان محسن مهاجم الفريق سيبدأ تدريبات الجري حول الملعب بداية من الأسبوع القادم.

ويعاني مروان محسن من الإصابة في الحوض، وهو ما منعه من المشاركة في المباريات السابقة للأهلي قبل أن يتوجه إلى ألمانيا للخضوع لأشعة وفحوصات طبية.

وأشار طبيب في تصريحات لمراسل يلاكورة إلى أن محسن سيبدأ تدريبات الجري والتأهيل مع بداية الأسبوع المقبل بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يتجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلى ألمانيا للتواجد إلى جانب رامي ربيعة مدافع الفريق الذي يخضع لبرنامج تأهيلي هناك.

وأضاف خالد محمود: " البرنامج التأهيلي لربيعة سيستمر لمدة 10 أيام، حيث من المقرر أن يتواجد عبد الحفيظ إلى جانبه خلال تلك الفترة ".

وأكمل: " جون أنتوي شعر بدوار خفيف وسقط على أرض الملعب خلال المران، قبل أن يستفيق ويكمل التدريب بشكل طبيعي دون أية مشاكل ".

وعن حالة باسم علي، فقال طبيب : " اللاعب سيخضع لأشعة وفحوصات جديدة غداً الأثنين من أجل الوقوف على آخر تطورات شفاءه من الإصابة في الخلفية ".

واختتم: " بمجرد نهاية البرنامج التأهيلي لمروان محسن فإنه سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، خاصة أن حالة الصحية تتحسن بشكل ملحوظ ".

المصدر | yallakora

إقراء الخبر من المصدر يلا كورة

الكلمات الدلائليه مروان الجري الأسبوع القادم الحفيظ بربيعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا