الارشيف / رياضة / Sport360

ألدو يفجر بركان غضبه: ماكجريجور يتحكم في UFC

يبدو أن الإعلان عن الإعلان عن مواجهة كونور ماكجريجور بطل وزن الريشة وإيدي ألفاريز بطل الوزن الخفيف في اتحاد UFC فجرت بركان الغضب عند المقاتل البرازيلي خوسيه ألدو الذي عبّر عن رغبته بالرحيل عن UFC بل وتخطى ذلك بإطلاق تصريحات نارية ضد ماكجريجور وإدارة UFC.
فمنذ هزيمته أمام ماكجريجور في ليلة UFC196 في نهاية العام الماضي ويسعى ألدو إلى فرصة من أجل اسعادة لقبه الذي فقده أمام المقاتل الأيرلندي بالضربة القاضية.
فبعد خسارته مباشرة طلب ألدو من إدارة UFC مواجهة ماكجريجور ولكنها بدلا من ذلك وضعته في مواجهة على لقب مؤقت لوزن الريشة أمام فرانكي إدجار في الوقت الذي وضعت فيه ماكجريجور أمام نايت دايت لخوض نزال ثان للثأر من هزيمته.
ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد وإنما تخطت للموافقة على منح ماكجريجور فرصة للمنافسة على لقب 70 كجم دون أن تسمح له بالدفاع عن لقبه في وزن الريشة.
كل هذه الأمور دفعت ألدو لإطلاق تصريحات غاضبة أكد فيها على أن ماكجريجور هو من يدير الاتحاد فعلا وإنه بشكل شخصي لا يثق مطلقا في دانا وايت رئيس UFC.
وقال ألدو في تصريحات لموقع Combate: لم يمنحوني الفرصة لقتال انثوني بيتيس عندما كنت أحمل اللقب، لكن ماكجريجور يفعل ما يحلو له.
وأضاف المقاتل البرازيلي: ماكجريجور يدير كل شيء داخل UFC ، الاتحاد لم يصبح للرياضة بل أصبح سيركا.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا