الارشيف / رياضة / Sport360

6 نصائح تساعدك تقوية عضلاتك بشكل سريع

التدريبات القاسية، والقوية من التمارين التي يجب مراعاة بعض الأمور عند القيام بها، فهي تمارين المحترفين، والتمارين التي تؤثر بشكل كبير في بناء عضلات الجسم، وتساعد على تضخيمها وتقويتها لأقصى حد، وفيما يلي بعض من النصائح الخاصة بتلك التمارين:ـ
1) لا تخسر التمارين قبل بدايتها، بمعنى أن لا تجهد نفسك قبل التمرين، وحاول الحصول على راحة كافية قبل التمرين نفسه، حتى تحصل على كافة الفوائد الخاصة بذلك التمرين، دون إرهاق أو مشقة.
2) يجب عليك الحصول على قدر كافي من الغذاء وننصحك في هذا السياق بتناول البطاطس والبروتين والكربوهيدرات والأرز والبطاطا الحلوة والسمك والبيض، وغيرها من الأغذية التي تساعدك على منح الجسم طاقة كافية للقيام بالتمرين.
3) استخدام الحوافز الخارجية التي تساعدك على القيام بالتمارين القوية العظمى، وليس فقط الحوافز ، وذلك من خلال الاستماع للموسيقى المناسبة، واستخدام أدوات أكثر قوة ومرونة.
4) يجب اختيار شريك قوي للتدريبات، لديه خبرة كبيرة في هذا السياق، يساعدك بشكل كبير على بناء العضلات وتقوية الجسم للحد الأقصى، ويساعدك على مزيد من التركيز خلال التمرين.
5) الاهتمام بتمارين الاحماء والتي تساعدك على تنشيط الجسم بالكامل، والحصول على فرصة للقيام بتلك التمارين لتضخيم العضلة وتقويتها.
6) يجب أن يكون لديك العديد من الأهداف الرئيسية التي تساعدك على بناء العضلات، حيث يجب أن تدونها في ورقة ثم تقوم بالتمارين لتحقيقها الواحد تلو الآخر.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا