الارشيف / رياضة / Sport360

زلاتكو مدرب نادي العين يكشف سبب الخسارة من النصر في الخليج العربي الإماراتي

قالت صحيفة اليزوم الإماراتية “أعرب مدرب فريق العين، زلاتكو داليتش، عن خيبة أمله الكبيرة عقب تعرض فريقه للخسارة الثانية على التوالي في الخليج العربي لكرة القدم، وهذه المرة على حساب النصر، مشيراً إلى أنه كان يخطط للمنافسة في البطولة، ولكن الظروف التي يواجهها دائماً ما تكون صعبة، مشيراً إلى أن الخسائر التي تعرض لها في المسابقة تقتله، مؤكداً في الوقت نفسه انتظار الإدارة لإبرام صفقات جديدة على مستوى خط الدفاع قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية منتصف الشهر الجاري”.

وقال زلاتكو بلهجة غاضبة خلال المؤتمر الصحافي: «أسعى إلى المنافسة في هذه المسابقة، بيد أن الظروف التي أواجهها دائماً ما تكون صعبة، وعلى سبيل المثال، اللاعب محمد عبدالرحمن عندما عاد من المنتخب كان مردوده متراجعاً، وعملنا على إعداده مجدداً حتى استعاد مستواه، بالإضافة إلى وجود عدد من المصابين، ولن أذيع سراً إن قلت لكم إن تراجع النتائج في مسابقة الخليج العربي يقتلني مدرباً، لكنني سأعمل على إظهار أفضل ما لدي من أجل العودة القوية».

وكان فريق العين سقط على أرضه وأمام جماهيره بالخسارة 2-3 أمام فريق النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أول من أمس، على استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة الثالثة من الخليج، ولم يظهر الفريق بصورته المعهودة في غياب سبعة من لاعبيه الأساسيين لانضمامهم للمنتخب الوطني، في حين استغل فريق النصر الأخطاء الدفاعية الساذجة التي وقع فيها العين، وتمكن من تحقيق أهدافه والوصول إلى النقطة السادسة.

وعن حاجة فريقه إلى عدد من اللاعبين المواطنين، قال المدرب الكرواتي: «نعم، ذكرت لكم من قبل إنني رفعت تقريراً إلى الإدارة حول حاجة الفريق إلى ثلاثة لاعبين في خط الظهر، وحددت بعض الأسماء ومازلت عند رأيي، وأتمنى أن نوفق في استقدام لاعبين جيدين، ولسنا في حاجة إلى من يجلسون على دكة البدلاء، لأننا نبحث عمن بمقدوره تقديم الإضافة المرجوة».

وتابع «العين ظل خلال الموسمين الماضيين في مسابقة الخليج يعاني من تراجع النتائج، وحاولنا في النسخة الحالية المنافسة، حظوظنا مازالت باقية، لكن ينبغي علينا أن نعمل على تعويض الخسارتين اللتين تعرضنا لهما خلال الجولتين الماضيتين في الاستحقاقات المقبلة ضمن البطولة». وأكد زلاتكو أن فريقه بذل مجهوداً كبيراً خلال مباراته الماضية، التي جرت قبل ثلاثة أيام أمام الجيش القطري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي انتهت بفوز العين على بنتيجة 3-1، وقال «العين بدا في مواجهة النصر مرهقاً بدنياً وذهنياً، وتأخرنا بثلاثة أهداف نظيفة، إذ تمكن المنافس من ترجمة ثلاثة أخطاء إلى أهداف، وللحقيقة فإن النصر استحق النتيجة وأهنئه على الفوز».

وأضاف مدرب فريق العين «أعتقد أن الخليج أثبتت وجهة نظري حول ضرورة تعزيز صفوف الفريق بعدد من العناصر المميزة، وشخصياً لا ألوم لاعبي فريقي بقدر ما أتطلع إلى المنافسة بقوة في مسابقة الخليج العربي، كما أؤكد لكم أنني المسؤول الأول عن الخسارة التي تعرضنا لها أمام النصر».

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا