الارشيف / رياضة / WWX4U

اليكسا بليس تتحدث عن ظهورها الأول فى العروض الرئيسية

تروجيا لمهرجان بلارحمة المقبل “نوميرسي 2016” استضاف موقع “Cleveland.com” الترفيهي المصارعة اليكسا بليس للتحدث عن عملها في اتحاد وانتقالها من عروض NXT  الي العروض الرئيسية وبالتحديد فى ، وكذلك عن خلفيتها في مجال بناء الاجسام. حيث كشفت اليكسا انها كانت تهتم بالقوة البدنية لجسدها منذ وقت طويل، وهو ما قادها في النهاية للظهور فى اشهر المجالات “Muscle & Fitness” ومن ثم اتت الفرصة مع اتحاد ولم تتردد ابدا فى خوض هذا التحدي.

كما كشفت المصارعة عن سعادتها البالغة بنجاحها فى عروض NXT ومن ثم انتقالها للعروض الرئيسية في ، وقالت انها في تلك الليلة احست بعظمة اللحظة وبعض الرهبة، ولكن تواجد العديد من المصارعات صديقاتها فى الحلبة خفف عليها الأمر وجعلها تتأقلم سريعا. كما تحدثت المصارعة ايضا عن سبب ظهورها بشخصية هارلي كوين فى مهرجان “باك لاش” وقالت انها معجبة بهارلي منذ وقت طويل، وان هناك تشابه كبيرا جدا بين شخصيتها اليكسا وهارلي، فالاثنين تقدمان الشخصية الشريرة ولا تهتمان بأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا