الارشيف / رياضة / ياللاكورة

إنريكي عن خسارة : الهدف الرابع قتلنا

قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عقب هزيمة فريقه من سيلتا فيحو بنتيجة (4-3) في الجولة السابعة من الليجا على ملعب بالايدوس إن الهدف الرابع الذي جاء بعد خطأ فادح من الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن "قتل" فريقه.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي "لا يمكنني تقديم تقييم إيجابي. بدأنا جيدا وبتركيز ونحن ندرك أهمية الصعود للصدارة. بداية من الدقيقة 15 خسرنا النزال وتفوقوا علينا دائما وخسرنا الكثير من الكرات وكانت هناك أيضا أخطاء في بناء اللعب. كنا الجانب الأضعف في المباراة".

وأكمل إنريكي "حاولنا تغيير الأمر والدخول في المباراة وتمكننا من هذا ولكن الهدف الرابع قتلنا. مع اقتراب المباراة من نهايتها لاحت لنا فرص للتعادل ولكن لن أتمكن من الرحيل سعيدا عن فيجو".
وأشار المدير الفني للبرسا الذي عمل سابقا كمدرب لسيلتا فيجو إلى أن اللاعبين هم أكثر من يشعرون بالاستياء بسبب الهزيمة، مذكرا بأن "الأمور دائما لا تسري كما يرغب المرء".

وأردف إنريكي "إذا ما كان هناك فريق قادر على الحاق الضرر بنا فهو سيلتا وإذا ما كان يجب علي الخسارة لأن هناك فريق أفضل مني فأفضل أن يكون سيلتا".

وأوضح المدرب إنه غير نادم على التشكيل الذي دفع به في المباراة حيث صرح "أنا مدير فني ومهمتي هي اتخاذ القرارات قبل المباريات. أفعل هذا الأمر منذ سنوات ولم تحدث دائما أمور سيئة معي".

وعن الأسباب وراء المشكلات التي تواجه فريقه حينما يواجه سيلتا صرح "إنهم يفرضون دفاع بنظام رجل لرجل ويركضون كثيرا وهذا لا يتسبب في توليد أوضاع سهلة".

وبخصوص الخطأ الذي ارتكبه تير شتيجن في الهدف الرابع قال "طريقة لعبنا يلعب فيها الحارس دورا حاسما. بعد مشاهدتي للمباراة أنا متأكد من أنه ستظهر وجود حلول أكثر سهولة ولكن المسئول الأول عن الأمر هو أنا وهكذا نواجه الأمور".

المصدر | yallakora

إقراء الخبر من المصدر يلا كورة

الكلمات الدلائليه إنريكي خسارة الهدف الرابع قتلنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا