الارشيف / رياضة / الوطن

يستقر على "برج العرب".. وينفى ضم "ستانلى" نهائياً

مؤمن سليمان يجهز اللاعبين بـ«ودية».. والإدارة تعدل عقد طارق حامد خوفاً من إغراءات المنافسين

استقر إدارة نادى على خوض الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقى فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا يوم 23 من الشهر الحالى على ملعب برج العرب بالإسكندرية بسبب رفض الأمن حتى الآن استضافة استاد القاهرة للمباراة.

وأبلغ الجهاز الفنى للفريق بقيادة مؤمن سليمان مسئولى النادى بأنه من الأفضل خوض المباراة على ملعب برج العرب لأن اللاعبين يعرفون أرضيته جيداً وخاضوا عليه مباريات عديدة على عكس ملعب القاهرة حيث لم يخُض عليه الفريق أى .

ومن المنتظر أن يتم إرسال خطاب إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» لإبلاغه بملعب المباراة، خاصة أنه هدد فى حالة عدم الرد بأن يتم تحديد الملعب دون الرجوع للزمالك.

فيما قرر الجهاز الفنى للفريق خوض ودية الفترة المقبلة استعداداً لمواجهة صن داونز وستكون المباراة مع أحد أندية الدورى الممتاز.

ويرغب المدير الفنى فى الاطمئنان على كل لاعبيه المقيدين فى القائمة الأفريقية الذين لم ينضموا لمنتخب إلى جانب تجهيز أكثر من لاعب لبطولة الدورى.

ويعود الفريق إلى تدريباته اليوم على ملعب النادى بميت عقبة دون اللاعبين الدوليين عقب الراحة التى منحها مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق، على أن يسافر الفريق إلى جنوب أفريقيا لملاقاة صن داونز يوم 11 أكتوبر الحالى.

على جانب آخر، نفى مصدر داخل نادى ما تردد مؤخراً فى بعض وسائل الإعلام بأن النادى سيتعاقد مع ستانلى رسمياً الفترة الحالية، خاصة أنه موجود على سبيل الاعارة من صفوف وادى دجلة.

وكان اللاعب قد أبرم اتفاقاً مع مسئولى بعدم فتح هذا الملف إلا فى منتصف الموسم، خاصة أن الفترة الحالية صعبة والكل يركز للفوز بالبطولة الأفريقية.

وشدد اللاعب على أنه لم يتلقّ أى عروض من الخليج للرحيل عن وأنه يركز حالياً مع الفريق وما زال لديه الكثير ليقدمه.

وفى سياق مشابه، استقر إدارة النادى على تعديل عقد طارق حامد لاعب خط وسط الفريق من الناحية المالية خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق ويقدم مستوى ثابتاً فى كل المباريات.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب عقب الانتهاء من صن داونز الجنوب أفريقى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا للاتفاق مع اللاعب. ويرغب مسئولو فى الحفاظ على اللاعب وترضيته من الناحية المادية ليكون ضمن لاعبى الفئة الأولى من حيث قيمة العقود خاصة بعدما ترددت أنباء بأن أكثر من نادٍ يرغب فى التعاقد معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا