الارشيف / رياضة / الوطن

"الطائرة" يعيد السوبر بعد غياب 15 عاماً

اتفق إدارة اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة فؤاد عبدالسلام، على عودة السوبر المصرى ابتداءً من الموسم المقبل 2016-2017 بين بطلى الدورى والكأس، بعد أن تم إلغاء البطولة لمدة 15 عاماً بسبب الأسباب المالية التى تعرض لها الاتحاد خلال السنوات الماضية، وعدم وجود شركات راعية لتنظيم البطولة، وتنص لائحة السوبر على أنه فى حالة حصول نادٍ واحد، على بطولتى الدورى والكأس، يتم تصعيد وصيف الدورى لمواجهة البطل على السوبر.

ومن جانبه، أكد فؤاد عبدالسلام، رئيس اتحاد كرة الطائرة، أن المجلس نجح فى توفير راعية لتنظيم البطولة، مشيراً إلى أنه من المقرر أن تقام السوبر على الصالة المغطاة باستاد القاهرة، متمنياً أن تكون عودة السوبر بعد سنوات من الغياب إفادة للجميع.

كما اتفقت لجنة المسابقات على تقسيم جدول الدورى الممتاز للرجال الذى يشارك به 24 فريقاً إلى 4 مجموعات، على أن يصعد أول وثانى كل مجموعة للدور النهائى. وجاء تقسيم المجموعات كالتالى: المجموعة الأولى تضم: طلائع الجيش وبتروجت وهليوبوليس والزهور والنصر والإعلاميين، والثانية تضم: وسبورتنج وألعاب دمنهور وهيئة وبنها والحوار، والثالثة: والشرقية للدخان والشمس والقاهرة وهليوليدو وطنطا، والرابعة: تضم والاتحاد السكندرى والطيران والترسانة والداخلية و6 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا