الارشيف / رياضة / Sport360

فينجر : سانشيز يشبه وهو مهاجم الفريق الأول

ظهر مدرب أرسنال أرسين فينجر في حوار مع شبكة “سكاي سبورتس” رفقة لاعبه السابق ومواطنه تييري هنري بمناسبة مرور 20 سنة على تولي المدرب الفرنسي زمام الأمور في النادي اللندني .

وتحدث فينجر حول تحويل مركز نجم الفريق أليكسيس سانشيز إلى قلب الهجوم حيث قال “كانت لدي منافسة كبيرة على مركز قلب الهجوم وكنت أحصرها بين جيرو و ويلباك ، لكن مع نهاية الموسم الماضي قررت أن أجرب أليكسيس في الأمام” .

أليكسيس سانشيز

وأضاف فينجر حول أسباب قراره “سانشيز يشبه لويس لأنه لاعب قوي وينطلق دائما إلى الأمام والأهم أنه لا يخشى المدافعين .. في البداية الجماهير كانت تستغرب القرار ، أنا أيضا لم أقتنع به خلال أول مبارياته في المركز الجديد لكن مع الوقت أصبح أفضل وأخذ يتأقلم مع دوره الجديد” .

ويعتبر أليكسيس سانشيز هو هداف أرسنال خلال بداية الموسم الحالي في مركزه الجديد بتسجيله لـ 5 أهداف خلال 9 مباريات بين الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا إضافة إلى مساهمته بـ 5 تمريرات حاسمة .

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا