الارشيف / رياضة / Sport360

ترتيب الليجا العادل: الجولة السابعة

  • 1/2
  • 2/2

دائماً يحتد النقاش كل موسم بين جماهير الفرق البكرى في الدوري الأسباني عن فكرة بان هناك أخطاء تحكيمية تقوم بنصرة فريق عن فريق أخر أو تحويل مسار ولقب الليجا من مدريد مثلاً إلى والعكس.

لذلك في فقرة وقسم ” ترتيب الليجا العادل ” نشرح في كل جولة الاخطاء التحكيمية التي تثير جدلاً بين الجماهير ومدى صحتها من الخطأ ووضع الترتيب العادل للفرق بعد نهاية كل أسبوع.

اشبيلية 2 – 1 ديبورتيفو الافيس :

IMG-20161003-WA0000

قاد اللقاء الحكم الدولي ماثيو لاهوز ، حالتين مهمات في اللقاء .

الأولى : لمسة يد داخل منطقة جزاء اشبيلية و الحكم لم يحتسب إي شي لـ الافيس ! اللمس متعمد و واضح جداً الحكم اخطآ في عدم احتساب ضربة جزاء لـ الافيس .

الحالة الثانية : ريكو يعرقل لاعب الافيس داخل منطقة الجزاء ، ريكو حاول مراوغة لاعب الافيس لكن الكرة طالت منه وكان هناك احتكاك من الخلف من ريكو على لاعب الافيس ديفيرسون ! اعتقد الاحتكاك بسيط جدا و مبالغة في السقوط براينا لا وجود لضربة جزاء .

ثلاث نقاط غير مستحقة لـ اشبيلية بحكم وجود ضربة جزاء لـ الافيس و بالتالي النتيجة الأقرب 2 – 2 ! ونقطة لكل فريق تقييم الحكم 8 – 10 .

فالنسيا 0 – 2 اتلتيكو مدريد :

أدار اللقاء الحكم كآرلوس كلوس جوميز ، أحتسب الحكم ضربتي جزاء لـمصلحة آتلتيكو مدريد و كلاهما صحيحتان 100% تقييم الحكم 9 – 10 .

ريآل مدريد 1 – 1 آيبآر :

IMG-20161003-WA0001

حكم المباراة هو خوان مارتينيز مونويرا هذه ثاني يقودها لريال مدريد هذا الموسم ، مورآتآ سجل هدف و الحكم إلغاه بداعي التسلل ! مورآتآ لحظة لعب رونآلدو الكرة برأسه كان متقدم عليه و بالتالي قرار الحكم صحيح وهدف غير شرعي ، الحكم بشكل عام كان جيد تقييم الحكم 9 – 10 .

سيلتا فيغو 4 – 3 :

قاد اللقاء الحكم اينياكي فيكاندي غاريدو الحكم كان جيد واغلب قراراته صحيحة ، احتسب الحكم ضربة جزاء لبرشلونة وكانت صحيحة 100% ، الحكم غفل عن ضربة جزاء ثانية لنيمار بعد شد واضح ليد نيمار من مدافع سيلتا وإعاقة سيطرة نيمار على الكرة ، نتيجة غير مستحقة لسيلتا و نقطة لكل فريق تقييم الحكم 8 – 10 .

ترتيب الليجا العادلة بعد الجولة السابعة :

1 – [ 17 نقطة ]

2 – اتلتيكو مدريد [ 14 نقطة ]

3 – [ 14 نقطة ]

4 – اشبيلية [ 8 نقاط ]

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا