الارشيف / رياضة / Sport360

رونالدينيو لسبورت 360: ميسي الأفضل في العالم ولا يحتاج لإثبات أي شيء

يرى أسطورة نادي ومنتخب البرازيل رونالدينيو أن زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم ولا يحتاج إلى أن يثبت أي شيء على المستوى الدولي.

وكان صاحب الـ29 عاماً قد حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 2014 على الرغم من خسارة الكأس أمام ألمانيا في المباراة النهائية.

بالإضافة إلى خسارته أيضاً إلى كوبا أمريكا في مناسبتين متتاليتين ، خسارة كوبا أمريكا 2016 تسببت في اعتزال ميسي لكرة القدم على المستوى الدولي لكنه عاد وتراجع عن موقفه.

وقال رونالدينيو في حديثه خاص مع موقع سبورت 360 أثناء تواجده في دبي من اجل افتتاح أكاديمية خاصة به “أنه يوضح في كل يوم  وفي كل أسبوع أنه الأفضل ، لا يوجد أي حاجة لأن يثبته ويظهره في العالم”.

الجدير بالذكر أن رونالدينيو كان أول من تنبأ بموهبة الاعب الأفضل في العالم في خمس مناسبات وساعده كثيراً على النضوج كما أنه صنع له هدفه الأول بقميص في مرمى ألباسيتي ولازال يستمتع بالثلاث سنوات الذي لعبه معه وكان يتمنى أن يشاركه خط هجوم البارسا لمدة أطول.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا