الارشيف / رياضة / Sport360

فانتازيا البريميرليج | رسالة لعشاق بيب من عالم الأحلام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مُني المدرب الإسباني بيب جوارديولا بأول هزيمة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي على يد توتنهام في مثيرة تفوق فيها الفريق اللندني في كل جوانبها بلا استثناء.

وعاد بهذه الهزيمة الكثير من عشاق بيب لأرض الواقع، فكان الكثير منهم يبالغ في مدح الإسباني في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي نظراً لفوزه في ست مباريات متتتالية، بعضهم قالوا أن الدوري محسوم للسيتي واخرون أكدوا أنه سيكون تكرار لتجربة فينجر في دوري اللا هزيمة مع آرسنال، ولكن هذه كلها استثنائيات وليس المشجع الواقعي.

pep-city

قدم بيب جوارديولا بداية اكثر من ممتازة في البريميرليج ولا يستطيع أي أحد انكار ما قدمه حتى الآن فهو الفريق الأكثر شراسة هجومياً حتى الآن، ولكن كوارث الفريق الدفاعية والتي ظهرت أمام فرق أقل قوة من توتنهام وضحت بأن السيتي يعاني من سرعة المرتدات، ولعل توتنهام هو الفريق الأكثر تماسكاً على الصعيد الدفاعي هذا الموسم ويملك رباعي هجومي سريع جداً للارتداد وهذا ما جعل السبيرز الاختبار الأًصعب لبيب.

الدوري لا يزال في مراحله المبكرة والفرق في النقاط يظل قريباً بين المراكز العشرة الأولى، وهو ما يعطي انطباعاً أن هذه النسخة تختلف عن سابقها من وأي شيء قد يحدث من الآن وحتى شهر مايو عند حسم اللقب.

رسالة إلى الجماهير من Inception

maxresdefault

هذا الفيلم كان يتحدث عن محاكاة ما يحدث في الأحلام في عالم الواقع، بمعنى الدخول في حلم شخص ما لسرقة بعض المعلومات التي يعرفها هو فقط ومخزنة في عقله الباطن، أو لزرع فكرة ما في عقل شخص، ولكن بطل الفيلم كان يعاني إذ لم يستطع التفرقة بين حياته الواقعية وحياته في الأحلام التي عاش فيها طويلا.

وكان له طريقة للتأكد من وجوده في العالم الحقيقي وليس الحلم وهو عن طريق استخدام نحلة دوارة، فإذا توقفت عن الدوران يتأكد أنه ليس في حلم كما  هو موضح من المشهد في القيديو التالي:

لذلك ننصح جماهير “بيب جوارديولا” وليس الدوري الإنجليزي الممتاز باستخدام النحلة الدوارة للتأكد أنهم في عالمنا الواقعي الذي يمكن لجوارديولا أن يهزم فيه كسائر مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز.

pep------city

لمتابعة الكاتب على فيسبوك:

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا