الارشيف / رياضة / Sport360

أنجليك كيربر لسبورت 360: أنا متعطشة للفوز بالمزيد من الألقاب

تحدثت النجمة الالمانية أنجليك كيربر لسبورت 360 خلال حوار خاص مع الزميلة ريم أبو الليل، حول الطريقة التي ارتقت بها للمرتبة الأول عالميا بين رابطة محترفات التنس.

في كانون الثاني مطلع العام الحالي 2016 صعد كيربر إلى الدور النهائي بريسبان، ثم فازت بأول لقب لها في البطولات الأربع الكبرى في أستراليا المفتوحة، وفي أبريل خطفت لقب شتوتجارت.

في يونيو خسرت لقب ويمبلدون أمام منافستها الأمريكية سيرينا ويليامز، قبل أن تفوز بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية في ريو وتخسر نهائي سنسيناتي خلال شهر أغسطس.

في سبتمبر توجت كيربر بلقبها الثاني في البطولات الكبرى بفوزها ببطولة أمريكا المفتوحة، لتنتزع صدارة التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس منهيتا بذلك سيطرة دامت ثلاث سنوات للامريكية سيرينا ويليامز.

والآن دخلنا شهر أوكتوبر وكيربر مازالت مستمرة في تقديم الأداء الجيد.

وفي نهاية موسم طويل عاطفيا، واستنزاف جسديا وعقليا، الألمانية البالغة من العمر 28 عاما ما تزال قائمة، انها لا تزال تشغل جميع الأنحاء في ووهان، فقاتلت لساعات قبل ان تخسر ضد التشيكية بيترا كفيتوفا ليلة الاربعاء وتودع البطولة.

كيربر وحتى يومنا هذا في 2016 لعبت 70 فازت في 55 منها وخسرت 15.

كيربر الآن تطمح لتحقيق لقب البطولة الختامية للموسم في سنغافورة وبدلا من تفكيرها بأخذ قسط كافي من الراحة حتى نهاية الموسم 23-30 أكتوبر، قررت الاستمرار في المشاركة بالبطولات.

وقالت كيربر لـ”Sport36″ أعتقد أنني أبذل قصارى جهدي للقيام بعمل جيد. أنا أتطلع في الواقع لمزيد من التقدم والنجاح في هذا التحدي.

وأضافت “سيكون وضعا جديدا تماما. أعرف أن هناك لاعبات لا تزال جيدة حقا ورائي، وأنهم يلعبون بشكل جيد، لذلك سوف تكون دائما معركة صعبة في كل ”.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا