الارشيف / رياضة / WWX4U

تقرير أحداث ونتائج الرو الأخير بتاريخ 01.11.2016 الكامل والحصري

نتائج الرو الأخير بتاريخ 101.11.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأت أحداث الرو لهذا الأسبوع بموسيقى النجم الأسطوري الكبير بيل جولدبيرغ وهتاف الجماهير باسمه بينما كان يتحرّك خلف الكواليس وصولا إلى الحلبة، وما إن دخل إلى الصالة حتى تعالت هتافات الجماهير باسمه من جديد، ووكعادته ركز جولدبيرغ على تحيّة الأطفال من الجماهير وعائلتهم قبل وصوله إلى الحلبة.

استهل جولدبيرغ حديثه باسم بروك ليسنر وأراد الحديث عن المواجهة بينهما بعد ثلاثة أسابيع، لكن بول هيمان قاطعه بدخوله إلى الصالة متحدثا عن نفسه كما هي عادته وأن الجماهير أثارت اشمئزازه بهتافها لجولدبيرغ، تردد هيمان بالدخول إلى الحلبة وفضّل الوقوف خلف الحبال في البداية قبل دخولها والحديث عن موكله.

وقال بول هيمان إن بروك ليسنر ليس مجرّد وحش عادي، بل هو وحش عديم الصبر، لذلك فإنّه قرّر عدم الانتظار ثلاثة أسابيع حتى انطلاق سيرفايفر سيريز 2016، بل قرّر الظهور في هذا العرض للوقوف أمامه وجها لوجه وطلب من الجماهير الترحيب به، فرح جولدبيرغ بذلك واستعد لمواجهته لكنّه لم يظهر على الإطلاق.

وقف بول هيمان عند زاوية الحلبة ضاحكا في تلك الأثناء، وكشف أنه كان يخدع الجماهير وجولدبيرغ، وسخر من النظرة التي كانت تعلو وجهه عندما لم يظهر بروك ليسنر، وقال إن موكله عندما سيظهر ستكون نظرة مشابهة على وجهه وأن ابنه سيشاهده بطريقة لن تُعجب جولدبيرغ، غضب الأسطورة من الموقف وكاد أن يشتبك مع هيمان.

إلّا أن ظهور المصارع البلغاري العنيف روسيف أنقذ الموقف بالنسبة له، وقوبل روسيف بهتافات مضادة من الجماهير التي أخذت تطالب بظهور لانا بدلا منه، وأخذ البلغاري يشكك في قدرات جولدبيرغ وإمكانية صموده في الحلبة، وأنهى حديثه بلكمة قوية لم تؤثر بجولدبيرغ الذي تمكن من الإطاحة به واختتم المشهد بضربة سبير لبول هيمان وغادر الحلبة بعدها.

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

ندعوكم أعزائنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الإجتماعي وإستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا