الارشيف / رياضة / مصارعة اون لاين

اخبار المصارعة نتائج الرو الاخير 31/10/2016 الاحداث كاملة

مشاركة علي فيسبوك

مشاركة علي تويتر

نتائج الرو الاخير 31/10/2016 الاحداث كاملة

اليكم متابعينا الكرام متابعين موقع مصارعة اون لاين نتائج الرو الاخير بتاريح 31/10/2016 “.

افتتح الرو ليلة الاثنين لهذا الاسبوع الاسطورة جولد بيرج الذي لقي ترحيب كبير للغاية من الجماهير الحاضرة فى صالة الرو بدا الاسطورة جولد بيرج حديثه بأسم ” بروك ليسنر ” واراد ان يخوض فى حديث المواجهة التي تقام بينهما فى ال 20 من الشهر الجاري فى سرفايفر سيريس ولكن دخول بول هيمان افسد حديث جولد بيرج”.

اعرب بول هيمان عن غضبه من هتاف الجماهير للجولد بيرج وبدا الحديث بتعريف نفسه للجماهير وحاول هيمان بعد ذلك الصعود الى الحلبه ولكن خوفه من جولد بيرج منعه وظل بجوار الحلبة “.

بعد ذلك خدع بول هيمان كل من الجماهير وجولد بيرج عندما قال ان بروك ليسنر لا يستطيع الانتظار الى ثلاث اسابيع حتي يواجه الجولد بيرج بل اتي الان لمواجهة جولد بيرج وطلب من الجماهير الترحيب ببروك ليسنر ولكن كانت خدعة من بول هيمان تجاه الجماهير الحاضرة “.

صعد بول هيمان الى الحلبه ولكن استقل فى زاوية الحلبة خوفا من جولد بيرج وقال انه كان يخدع الجولد بيرج والجماهير ليري نظرة جولد بيرج واستعداده لبروك ليسنر ,, كاد جولد بيرج فى هذا الاثناء الهجوم على بول هيمان ولكن ظهور المصارع روسيف منع حدوث ذلك”.

سخرت الجماهير من ظهور روسيف وطالبت بظهور زوجته لانا بدلا منه , صعد روسيف الى الحلبه وظل يسخر من جولد بيرج ويشكك فى قدراته الى ان نفذ صبر برج واطاح بروسيف ولم يمر الا ثوانى معدودة وقام بيرج بتنفيذ ضربة ” سبير ” على بول هيمان الذي كان يقف فى حالة زهول “.

ظهرت تجهزات الحلبة استعدادا لنزال قتال شوارع بين إنزو أموري و لوك غالوز بمناسبة عيد الهالوين “.

النزال الأول: قتال شوارع
انزو اموري يفوز على لوك غالوز

قدم الثنائي مواجهة ممتعة باستخدام عصا الكندوز وقرع الحلوي والمزيد من ادوات الهارد كور التي تناسب عيد الهالوين واستطاع انزو اموري الفوز فى النهاية “.

ظهرت  اسعاف خلف الكواليس تنقل بول هيمان الى المستشفي بعد هجوم الجولد بيرج عليه والذي سبب له الاصابة “.

النزال الثاني: الكروزويت
تي جي بيركنز يفوز براين كيندريك

انتهي النزال لصالح تي جي بيركنز ولكنه لم يحصل على اللقب بسبب انتهاء النزال من جانب الحكم بالعد على كيندريك خارج الحلبه وليس بالاخضاع او التثبيت “.

ظهر خلف الكواليس مدير العرض مايك فولى يتحدث مع احد العاملين فى العرض وظهر معه الوحش برون سترومان الذي هدد فولى بانه سيحطم نصف مصارعين الرو اذا لم يضيفه الى تيم الرو الذي يواجه تيم فى سرفايفر سيريس 2016 “.

اعلن مايك فولى عن مواجهة ملكية تجمع العديد من المصارعين بطريقة الاقصاء والفائز سيكون اول المنضمين لتيم الرو الذي يواجه تيم جدير بالذكر ان التيم مكون من 5 اشخاص فقط “.

توجه بعد ذلك مدير العرض فولى الى الحلبة ليتحدث عن نزال كيفين اوينز وسيث رولينز على العالمي فى عرض هيل ان سيل 2016 واعرب عن انزعاجه من ما فعله كريس جيركو فى النزال واعطاء الافضلية لصديقه اوينز وان هذا الامر غير مقبول “.

قاطع جيركو واوينز حديث مايك فولى ليسأل اوينز فولى عن سبب انزعاجه من ما حدث فى هيل ان سيل وواصل اوينز حديثه وقال انه استحق ذلك الحزام بعد تثبيت سيث رولينز بشكل صحيح “.

لم يسلم مايك فولى من سخرية كريس جيركو الذي ظل يسخر من القميص الذي يرتديه مايك فولى ,, بعد ان انهي الثنائي السخرية اعرب مايك فولى عن رغبته فى ان يضم كيفين اوينز وجيركو الى تيم الرو لمواجهة تيم “.

واعرب مايك فولى عن احتياجه لشخص ثالث يثق به بخلاف كيفين اوينز وكريس جيركو واتضح انه رومان رينز الذي ظهر داخل صالة العرض متوجها الى الحلبة “.

سخر رومان رينز من كيفين وكريس جيركو من حديثهم مع مايك فولى ,, وبدوره قام كريس جيركو بتهديد رومان رينز بان يضيفه الى قائمته السوداء و ان ينتزع الولايات المتحده منه ولكنه سيكون رحيم برومان رينز لانه تلقي ضرب كثير للغاية من روسيف امس فى هيل ان سيل 2016 “.

قال رومان رينز انه بالفعل يشعر بالتعب ولكنه يريد هذه المواجهة ضد كريس جيركو على لقب الولايات المتحدة الامريكية ,, بدوره اعلن مايك فولى مواجهة رسميا بينهم على البطولة “.

النزال الثالث: معركة ملكية والفائز بنضم لفريق الرو
الفائز هو: برون سترومان

النزال الرابع: فريق ريتش سوان وأليكساندر ودورادو يفوز على فريق توني نيس وغولاك وديفاري

اعيدة لقطات من افتتاحية الرو وظهور الجولد بيرج وهجومه على روسيف وبول هيمان بعد ذلك ظهرت بطلة السيدات شارلوت “.

النزال الخامس: نيا جاكس تفوز على بايلي

اعيدة لقطة بعد انتهاء المواجهة لاقصاء سيزارو لشريكه شيمس من المعركة الملكية المصغرة لاختيار اول عضو فى تيم الرو لمواجهة تيم ,, وبالطع المصارع برون سترومان هو الفائز فى المعركة واول عضو منضم الى فريق الرو “.

النزال السادس: فريق شيمس وسيزارو يفوز فريق إيبيكو وبريمو

ظهر كريس حيركو خلف الكواليس وهو يستعد الى نزال الحدث الرئيسي ضد رومان رينز على الولايات المتحدة الامريكية وظهر برفقته صديقه كيفين اوينز الذي اعرب عن دعمه الكامل لكريس جيركو وقال له دعنا نفوز بالحزام ونعود بالبطولة الى الديار ” كندا “.

النزال السابع: الولايات المتحدة
رومان رينز يفوز على كريس جيريكو

تسبب تدخل كيفين اوينز فى المواجهة انهاء النزال لصالح رومان رينز ولم يكتفي بذلك بل هجم الثنائي كيفين وكريس على رومان رينز وظل هذا المشهد الى ان ظهر سيث روليز وانقذ الموقف واستطاع الاطاحة بكيفين وكريس جيركو وانتهي بعد ذلك العرض على تبادل رومان رينز وسيث رولينز النظرات “.

اضغط هنا لمشاهدة عرض الرو 31/10/2016 كامل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مصارعة اون لاين من خلال الرابط التالي مصارعة اون لاين ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا