الارشيف / رياضة / EParena

غانا تخشى مصير كارثي لجرانت في وتطلب تأمينات


افرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا

أبدى بعض المسؤولين في الإتحاد الغاني لكرة القدم قلقهم من تعرض الإسرائيلي أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب النجوم السوداء لأي مكروه في أثناء وجوده قبل وبعد الجولة الثانية من تصفيات العالم 2018.

حيث نشرت وسائل الإعلام الغانية تصريحات لبعض المسؤولين الذين طالبوا بوجود تأمين قوي على بعثة منتخب غانا وتأمين قوي أخر وخاص على الاسرائيلي أفرام جرانت.

وأشارت أنه على الرغم من وجود سلام بين دولتي وإسرائيل إلا أن شعور الشعب المصري تجاه الكيان الاسرائيلي لم يتغير ويرفضوا وجود أي سلام بينهم وبين الاسرائيليين وهو الأمر الذي يخشاه المسؤولين في الاتحاد الغاني وخاصة أن هذا اللقاء سيحضره أكثر من 60 ألف متفرج.

وسيحل منتخب غانا ضيفاً على منتخب يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب "برج العرب" بالأسكنرية في اطار الجولة الثانية من تصفيات العالم 2018.

ويحتل منتخب صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الكونغو برازافيل في الجولة الأولى خارج الديار بهدفين مقابل هدف ، بينما يتواجد منتخبى غانا واوغندا في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة وتذيل الكونغو المجموعة بدون أي نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من EParena من خلال الرابط التالي EParena ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا