الارشيف / رياضة / الوطن

احتفالات صاخبة فى بوركينا فاسو لـ«يد » بعد التتويج ببطولة أفريقيا

احتفالات صاخبة شهدها فندق إقامة لاعبى فريق كرة اليد بالنادى ، بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية، التى استضافتها بوركينافاسو، بعد فوزه على منافسه الترجى التونسى فى المباراة النهائية التى أقيمت أمس الأول «الأحد»، بنتيجة 26-23.

وحرص لاعبو الفريق الأحمر وجهازهم الفنى، بقيادة خالد العوضى مدير الجهاز، وعاصم حماد المدير الفنى للفريق، على التقاط الصور التذكارية مع البطولة، بعد الأداء الاستثنائى الذى قدمه الفريق طوال البطولة التى لم يخسر بها أى .

فى شأنٍ متصل، يجهز إدارة النادى ، برئاسة محمود طاهر، حفلاً ضخماً للفريق خلال أيام، للاحتفاء بالتتويج الأفريقى، كما وعد المجلس بصرف مكافأة استثنائية للاعبين إلى جانب المكافأة التى تنص عليها اللائحة، كما نظمت مجموعة ألتراس أهلاوى استقبالاً للفريق، الذى كان مقرراً عودته فجر اليوم «الثلاثاء»، بعد أن تمكن من التربع على عرش الساحة الأفريقية.

وفى نفس السياق، أصبح من المؤكد مشاركة فريق مصرى بكأس العالم للأندية المقبلة، بعد أن ضرب موعداً مع منافسه التقليدى الذى توّج ببطولة الكؤوس الأفريقية ببطولة السوبر الأفريقى، المقرر أن تستضيفها مدينة أغادير المغربية أبريل المقبل، والمؤهلة لـ«مونديال الأندية» الذى تستضيفه قطر.

من جانبه، أعرب كريم السعيد، قائد الفريق، عن سعادته بالتتويج بالبطولة، وإسعاد جماهير ، بعد غياب عن منصات التتويج الأفريقى، مشيراً إلى أن حصد البطولات يحتاج إلى نوعية خاصة من اللاعبين، إذا وُجدوا، وُجدت البطولات، مضيفاً: «نحن الآن فريق متكامل، وهو ما يمنحنا الفرصة للتتويج بالعديد من البطولات هذا الموسم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا