الارشيف / رياضة / الوطن

«الطيران» يستغيث بوزير الرياضة لإنقاذه من الإفلاس

استغاث إدارة نادى الطيران، بوزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، لإنقاذهم من الأزمة المالية التى يمر بها النادى، التى تسببت فى تأخر دفع المستحقات المالية لجميع فرق الألعاب الرياضية بالنادى مما يهدد سير النشاط الرياضى بالنادى. وفجر طارق قراعة، رئيس النادى المستقبل، الأزمة داخل النادى، واتهم الإدارة بالتلاعب فى الموازنة العامة للنادى، بتجاوز النسبة المخصصة بالألعاب الرياضية المختلفة، ما اتخذت معه مديرية الشباب والرياضة قرارها بتجميد أرصدة النادى فى البنك، والمقدرة بنحو 4 ملايين جنيه، والسماح بصرفها فقط على الإنشاءات.

أدت هذه الأزمة إلى عدم توفر السيولة اللازمة لتوفير بدلات اللاعبين والأقساط الخاصةً بعقودهم، خاصةً أن دخل النادى من رسوم الأنشطة لم يكف لتغطية المتطلبات المالية للألعاب المختلفة سواء على مستوى اللاعبين أو الأجهزة الفنية، مما جعل فريق كرة اليد الأول بالتهديد بعدم خوض المباريات حتى الحصول على جزء من مستحقاتهم المالية.

من جانبه، ناشد علاء هاشم، رئيس النادى الحالى، الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز بضرورة التدخل من أجل إنقاذ نادى الطيران الذى يعد إحدى قلاع الرياضة فى ، وأكد «هاشم» لـ«الوطن»: «لا يمكن سداد المستحقات المالية المتأخرة إلا عن طريق دعم الوزارة فى الوقت الحالى»، موضحاً: «عقود لاعبى اليد فقط تكلفنا 2 مليون ونصف المليون سنوياً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا