الارشيف / رياضة / الوطن

البابا فرنسيس يستقبل المنتخب الألماني في نوفمبر

  • 1/2
  • 2/2

928a013534.jpg

منذ 2 دقيقة

البابا فرنسيس يستقبل المنتخب الألماني في نوفمبر

منتخب ألمانيا

اعلن يواكيم لوف مدرب المنتخب الالماني بطل العالم ان البابا فرنسيس سيستضيف المانشافت في الفاتيكان على هامش دولية ودية في كرة القدم ضد ايطاليا في تشرين الثاني/نوفمبر.

وتخوض المانيا ضد مضيفتها سان مارينو في 11 تشرين الثاني/نوفمبر ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، ثم تلتقي بعدها باربعة ايام مع ايطاليا في دولية ودية في ميلانو.

وسيلتقي اللاعبون الالمان مع البابا الارجنتيني البالغ من العمر 79 عاما على الارجح في 15 تشرين الثاني/نوفمبر وهو تاريخ المباراة الودية ضد ايطاليا.

وقال لوف خلال مؤتمر صحافي لاعلان تمديد عقده مع منتخب بلاده حتى عام 2020: "سيكون ذلك لقاء استثنائيا اذا حصل"، مضيفا "هذا اللقاء ليس له علاقة الافكار الدينية التي يمكن ان تكون لديك - انه شىء استثنائي للجميع عندما يقوم الفريق باشياء اخرى".

ويضم المنتخب الالماني في صفوفه عددا من اللاعبين المسلمين مثل صانع العاب ارسنال الانكليزي مسعود اوزيل وزميله في الفريق اللندني المدافع شكوردان مصطفي ولاعب وسط يوفنتوس الايطالي سامي خضيرة ولاعب وسط مانشستر سيتي الانكليزي إلكاي غوندوغان.

ويعتبر البابا فرنسيس من المشجعين الاوفياء لنادي سان لورنزو الارجنتيني وهو مشهور بحبه لكرة القدم كما انه عضو شرفي لنادي الدرجة الثانية الالماني تي اس في ميونيخ 1860.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا