الارشيف / رياضة / الوطن

السعودية تعلن قائمتها لمواجهة اليابان في تصفيات المونديال

  • 1/2
  • 2/2

ad9fc08c1a.jpg

منذ 50 دقيقة

السعودية تعلن قائمتها لمواجهة اليابان في تصفيات المونديال

جانب من السعودية وأستراليا

أعلنت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن القائمة المختارة من قبل المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك للمشاركة في معسكر الأخضر في طوكيو استعدادا لمواجهة اليابان في 15 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

وتتصدر السعودية المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل واحد بفارق نقطتين امام استراليا و3 نقاط امام اليابان، فيما تحتل الامارات المركز الرابع برصيد 6 نقاط، والعراق المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتايلاند المركز الاخير من دون رصيد.

ويتأهل اول وثاني كل من المجموعتين الاسيويتين في الدور الحاسم الى نهائيات العالم، ويلعب صاحبا المركز الثالث ملحقا اسيويا على ان يقابل المتأهل منه في ملحق آخر رابع ترتيب منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

وستنطلق الاستعدادات بتجمع اللاعبين في السادس من الشهر الحالي في مدينة الرياض على أن تغادر بعثة الأخضر في اليوم التالي عبر طائرة خاصة الى طوكيو.

وهنا التشكيلة:

لحراسة المرمى: وليد عبدالله وعساف القرني ومحمد العويس.

للدفاع: ياسر الشهراني ومحمد البريك وحسن معاذ وعمر هوساوي وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد ال فتيل ومنصور الحربي.

للوسط: عبد الملك الخيبري وسلمان الفرج وعبد المجيد الرويلي وعوض خميس وشايع شراحيلي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي ويحيى الشهري وفهد المولد ونواف العابد وسلمان المؤشر.

للهجوم: ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي ونايف هزازي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا