الارشيف / رياضة / EParena

شوبير : لن نرحب بمدرب غانا الإسرائيلي في


أحمد شوبير وجرانت

رد أحمد شوبير حارس مرمى ومنتخب الأسبق على التقارير الواردة من غانا وإسرائيل بخصوص ما يقولوه بخصوص التهديدات التي سيواجها الإسرائيلي أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا في أثناء وجوده مع منتخب النجوم السوداء قبل مواجهة الفراعنة في تصفيات العالم 2018.

وقال "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم "اون اير مع شوبير" أن المسؤولين في غانا تحدثوا عن مخاوفهم من وجود تهديدات قد تطال الإسرائيلي أفرام جرانت أثناء وجوده في نظراً لكره الشعب المصري للاسرائيليين.

وواصل حارس الأسبق بأن إسرائيل قد دخلت على خط المواجهة وحذرت من وجود مخطط لإغتيال جرانت في وهو أمر غير موجود على الإطلاق.

وأضاف "شوبير" أن هناك أنباء تتردد عن مقاطعة الصحفيين الرياضيين المصريين للمؤتمر الصحفي الذي سيعقده المدير الفني الإسرائيلي في قبل مواجهة الفراعنة في الجولة الثانية من تصفيات العالم 2018 وهو أمر يخص الصحفيين ولا يحق لأحد أن يتدخل في موقفهم.

وأنهى حارس منتخب في العالم 1990 بأنهم لن يرحبوا بالإسرائيلي جرانت في وهم أحرار في ذلك وأن مدرب غانا سيكون في أمان في ولن يحدث له أي مكروه كما يشاع.

وسيحل منتخب غانا ضيفاً على منتخب يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب "برج العرب" في اطار الجولة الثانية من تصفيات العالم 2018 ، ويتصدر الفراعنة ترتيب مجموعتهم برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الكونغو في الجولة الأولى خارج الديار بهدفين مقابل هدف ، بينما يتواجد منتخبى غانا واوغندا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة ، ويتذيل الكونغو الترتيب بدون أي نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من EParena من خلال الرابط التالي EParena ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا