الارشيف / رياضة / Sport360

لوك شاو يرحب بعودة شفاينشتايجر للتدريب مع مانشستر يونايتد

رحب لوك شاو مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعودة زميله باستيان شفاينشتايجر للتدريب مع الفريق الأول ، وذلك بعد استبعاده من جانب المدرب جوزيه مورينيو منذ بداية الموسم.

وطلب المدرب جوزيه مورينيو من اللاعب الألماني البحث عن نادٍ جديد هذا الصيف قبل أن يرسله للتدريب مع الفريق الرديف ، فيما قام باستبعاده من جميع المباريات التي خاضها الفريق.

وفتح المدرب البرتغالي الباب أمام لاعب خط الوسط الألماني من أجل المشاركة مع الفريق الأول ، وذلك بعد أن تدرب شفاينشتايجر جنباً إلى جنب مع زملائه في اليونايتد يوم أمس الاثنين.

وأكد الظهير الأيسر لوك شاو أن عودة شفاينشتايجر ايجابية للغاية وقال : “عودة مثل هذا الشخص تعتبر أخبار رائعة لأنه لاعب يمتلك الخبرة ، في الحقيقة الجميع سعداء بعودته إلى التدريب”.

وحول تأثير باستيان شفاينشتايجر على الفريق واضاف : “باستيان لديه تأثير كبير في غرفة خلع الملابس كما هو الحال على أرض الملعب ، وخاصة بالنسبة للاعبين الشباب أمثالي”.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا