رياضة / WWE NEWS

نيوز ما سبب تأخر انطلاق عداوة سيث رولينز و تربل ايتش ؟

تربل ايش و سيث رولينز

منذ الرو الذي اقيمت فيه مبارة رباعية على لقب العالمي بعد اصابة فين بالور، انطلقت المؤشرات حول امكانية اقامة مبارة بين سيث رولينز و تربل ايتش قريبا بعد أن قام هذا الاخير بخيانته و تمكين كيفين اوينز من الفوز باللقب. قد يكون السبب هو الانتقام من ايتش من خلال مبارة فردية تقام في الراسلمينيا 33 و لكن تغيرت المخططات ليتم تسريب معلومات تؤكد ان المبارة قد تكون في الرويال رامبل. هذه المبارة كانت مهمة للغاية بالنسبة للمسؤولين خاصة أنها سوف تجلب الجماهير لمشاهدتها خاصة في مبنى ألموديوم الذي له طاقة استيعابية تقدر بـ 60 ألف متفرج.
ربما كثرت الأسألة مؤخرا على سبب عدم انطلاق العداوة خاصة مع اقتراب الرويال رامبل، ربما الإجابة لن تعجب الكثير لأن التخطيط تم إلغائه بالكامل و يعود السبب وراء ذلك هو الاتفاق مع جولدبيرج مؤخرا و الذي وافق على المشاركة في مبارة الرويال رامبل إضافة إلى إمكانية تواجد ليسنر في نفس المبارة مما يعني أن وجود هذا الثنائي وحده كافي لجعل العرض ممتاز و يجلب أنظار الجميع. 

شارك الموضوع

arabicwrestling

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWE NEWS من خلال الرابط التالي WWE NEWS ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا