رياضة / EParena

المنتخب : لهذا السبب إكتفينا بمباراة واحد قبل أمم أفريقيا .. وقد نضم لاعبين جدد بشرط واحد

تحدث أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب عن إستعدادات الفراعنة قبل إنطلاق الأفريقية الشهر المقبل بالجابون وموعد عودة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب من وطنه.

وقال "نبيه" في تصريحات لبرنامج "الحريف" على "دي ام سي سبورت" أنهم إكتفوا بمواجهة منتخب تونس إستعداداً لكأس الأفريقية وذلك وفقاً لطلب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رأى أن هذه المباراة هي خير إعداد للفراعنة.

وواصل المدرب العام لمنتخب حديثه بأن الدوري المصري أصبح دوري مثير وقوي وبه العديد من اللاعبين المميزين في الوقت الحالي ، وأن إنتظام المسابقة أفرز عدداً من الوجوه الجديدة التي قد تنضم للمنتخب في الفترة القادمة.

وأضاف "نبيه" مؤكداً أنهم لن ينضموا عدد كبير من اللاعبين الجدد وأنهم قد يضموا لاعبان أو ثلاثة فقط ولكن شرط إنضمامهم هو الإستمرار في التألق وحفاظ اللاعب على نفسه حتى إختيار قائمة المنتخب.

وإختتم المدرب العام لمنتخب حديثه بأن باب المنتخب مفتوح لكل اللاعبين وأنه يجب أن يحافظ كل لاعب على نفسه من أجل حجز موقع له في قائمة الفراعنة قبل السفر للجابون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من EParena من خلال الرابط التالي EParena ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا