رياضة / الوطن

كوبر يراقب "المغمورين"

  • 1/2
  • 2/2

e549049350.jpg

منذ 19 دقيقة

كوبر يراقب

الجهاز الفني للمنتخب

كلف الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، مساعديه بمراقبة مستوى المحترفين المغمورين فى الأندية الأوروبية تمهيداً للاستعانة بالعناصر المميزة منهم بعد الانتهاء من خوض البطولة التى تستضيفها الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبلين.

وتضم قائمة اللاعبين الذين طلب كوبر مراقبة مستواهم عدداً من العناصر أبرزهم: أمير عادل المشهور باسم "ألكسندر جاكوبسن"، لاعب بودو جليمت النرويجى، وأحمد سيد "زيزو" لاعب فريق ليرس البلجيكي، علماً بأن أمير عادل يحمل الجنسية الدنماركية، ويلعب فى مركز الوسط المهاجم، ويبلغ من العمر 22 عاماًَ، فى الوقت الذى يشغل فيه "زيزو"، مركز الوسط المدافع، ويبلغ من العمر 20 عاماً.

من جانبه، أكد محمود فايز، مدرب المنتخب الوطني، أن كوبر مقتنع للغاية بمستوى أمير عادل وزيزو، كاشفاً أن المدير الفني للمنتخب الوطني كان يرغب فى ضم أمير عادل للقائمة المشاركة فى أمم إفريقيا بالجابون، إلا أن توقف الدوري النرويجي خلال الفترة الحالية، حال دون الاستعانة بخدمات اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا