رياضة / Sport360

مصري عضوا باللجنة الفنية للاتحاد الدولى الكاراتيه

اختار الاتحاد الدولى للكاراتيه المهندس محمد الحسينى على عضو إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه عضوا باللجنة الفنية للاتحاد الدولى.

كان الاتحاد الدولى برئاسة أنطونيو اسبينوس، والاسترالى كون كاسيوس رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولى وأعضاء المكتب التتفيذى للاتحاد الدولى قد اجتمعوا منذ عدة أيام لاختيار أعضاء لجان الاتحاد الدولى حيث حصلت على مقعد ضمن 12 مقعد باختيار الحسينى عضوا باللجنة.

الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية بالاتحاد الدولى من أهم الجان في الاتحاد الدولى فهي المنوطة بتعديل المسابقات وإجراءاتها وتطوير اللعبة والاشتراك في تعديل القانون تمهيدا لاشتراكها في أولمبياد طوكيو 2020.

وقد أعرب الحسينى عن سعادته بهذا الاختيار الذى جاء في توقيت هام وعقب إقرار الكاراتيه كلعبة أولمبية تشارك لأول مرة في الأولمبياد القادم باليابان مشيرا إلى ريادة في اللعبة و تحقيها أبطالها رجال و سيدات لميداليات  في كافة البطولات التي تشارك فيها حيث حصد المنتخب المصرى المركز الثانى في الترتيب العام في البحر المتوسط بإسبانيا برصيد 12 ميدالية ( 3 ذهب/5 فضة/4 برونز) ، كما حصد المركز الأول في الدورى العالمى بألمانيا  في سبتمبر الماضى بتصدر للترتيب العام و حصد ٨ ميداليات 3 ذهبية، و ٤فضيات وميدالية برونزية ، كما حصد المنتخب القومى للكاراتيه خمسة ميداليات في العالم والتي استضافها مدينة لينز بالنمسا أكتوبر الماضى.

وأضاف الحسينى أن تمتلك قاعدة كبيرة تتعدى المليون من لاعبى ولاعبات الكاراتيه ، وأن مشاركة الكاراتيه في الاولمبياد يضمن لمصر تحقيق ميداليات أولمبية في الدروات القادمة و خاصة ان هناك العديد  المصنفين دوليا والمشاركين بقوة في كل البطولات القارية و الدولية والحاصدين للعديد من المراكز و الميداليات.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Sport360 من خلال الرابط التالي Sport360 ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا