رياضة / WWX4U

تقرير أحداث ونتائج الأخير بتاريخ 11.01.2017 الكامل والحصري

نتائج  الأخير بتاريخ 11.01.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأت أحداث بمشاهد لصفع المذيعة رينيه يونف لبطل القارّات السابق ذا ميز قبل ثلاثة أسابيع بسبب تطاوله عليها وهجوم دين أمبروز عليه بعد ذلك، ثم انتقام ماريس لزوجها وصفعها ليونغ خلف كواليس الأسبوع الماضي، ثم أعيدت لقطات أخرى لفوز أمبروز الكبير على ذا ميز وانتزاعه لحزام القارّات العريق.

ثم افتتح دين أمبروز أحداث هذا الأسبوع بتقديمه لبرنامج “مصحة أمبروز النفسية” مرحبا بالجماهير في أولى حلقات العام 2017، وأعلن بعد ذلك عن دخوله منافسات المعركة الملكية في رويال رامبل القادم، وقال إنه كان يرغب بإحضار تمساح حقيقي داخل الحلبة لكنّه لم يحصل على تصريح بذلك، لكنّه أحضر رأس تمساح محنط وأطلق عليه اسم ماريس.

وقدّم أمبروز ضيفه لهذه الحلقة من وتبين أنه خصمه ذا ميز وزوجته ماريس، دخل البطل السابق وأخذ يتحدث عن الإهانة التي يتعرّض لها حزام القارّات بعد أن أصبح بحوزته وقد ضاعت الجهود الذي بذلها لرفع مكانته، وأعلن ذا ميز هو الاخر عن دخوله غمار منافسات المعركة الملكية هو الاخر، ثم تحدث عمّا سمّاه سرقة دين أمبروز لحزام القارّات منه بطريقة غير قانونية.

وقال إن فوزه جاء بعد أن رفض الحكم إنهاء النزال بسبب التدخل الخارجي وقام بإخراج زوجته من الصالة، وأضاف ذا ميز إنه سيمنح دين أمبروز فرصة لتسليمه حزام القارّات قبل اتخاذ أي إجراءات قانونية بحقه، وافق أمبروز على ما قاله خصمه وأوهم الجميع أنه سيعيد الحزام لكنّه قام بتسليمه شهادة بأنه حاول المشاركة باجتهاد.

غضب ذا ميز من سخرية دين أمبروز وبدأ بالهجوم عليه بصورة عنيفة وقام بإمساكه واقفا وأتاح لماريس فرصة صفعه، لكنّه تملص بسرعة كبيرة وجاءت الصفعة لوجه زوجها ذا ميز الذي تعرّض لضربة ديرتي ديدز قاضية، وقام أمبروز بعد ذلك بتسليم الشهادة لماريس التي غضب كثيرا وقام بتحطيمها أثناء مغادرة خصمهم للصالة وأخذت تشرح لزوجها ما حدث وتطمئن عليه.

أعيدت لقطات من تاريخ العداوية بين النجمين نكي بيلا ونتاليا والحوارات السابقة التي مهدت للمواجهة الكبيرة بينهن في هذا العرض، ثم ظهرت بيلا تسير خلف الكواليس وتعرضت لهجوم مباغت من منافستها نتاليا التي سبقتها إلى الحلبة وتبجحت أمام الجماهير، ثم تحوّل الأمر لعراك كبير للغاية بعد دخول نكي لمطارتها مما استدعى دخول عدد من الحكام للفصل بينهن، لكن العرام لم ينتهي قبل أن تثبت نتاليا تفوقها.

قابلت المذيعة تشارلي النجم دولف زيجلر خلف الكواليس وعرضت لقطات لغضبه الأسبوع الماضي واشتباكه مع كاليستو الذي دخل لانقاذه من بارون كوربين وأبولو كروز في غرفة غيار المصارعين، وقالت إن الجميع يرغبون بسماع تفسير منه للأسباب التي دفعه للقيام بذلك التصرّف، لكنّ زيجلر لم يدلي بأي تصري وغادر المكان.

النزال الأول
كاليستو -يهزم- دولف زيجلر

عبّر دولف زيجلر عن خسارته المفاجئة للمواجهة من خلال هجوم عنيف نفذه على خصمه كاليستو بعد النزال، ولم يكتفي زيجلر بضربه بيديه وغادر وأحضر كرسيا حديديا وعاد للحلبة موجها عددا من الضربات القوية والموجعة لظهر كاليستو وغادر الحلبة، لكنّه وجد المصارع أبولو كروز الذي دخل مسرعا لإنقاذ صديقه والهجوم على دولف الذي تمكن من السيطرة عليه هو الاخر باستخدام الكرسي، وعاد كذلك لتوجيه ضربة أخرى للنجم كاليستو قبل مغادرة الصالة.

قابلت المذيعة أبطال الزوجي في النجمين تشاد غيبل وجايسون جوردان خلف الكواليس وسألتهما عن المواجهة التي يترقبها الجمهور أمام فريق الوايت الذي حصل على الثناء منهما، لكنّ جوردان وغيبل أكدا عدم قدرة براي وايت وراندي أورتن ولوك هاربر على انتزاع الحزام منهما، لأنهما سيثبتان أفضليتهما على الجميع.

بدورها قابلت المذيعة المتألقة رينيه يونغ النجم جون سينا خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام الشاب العنيف بارون كوربين في هذا العرض، وتساءل سينا عن سبب الثقة المفرطة التي يتمتع بها خصمه، وأخذ يتحدث عن وجه الشبه بينهما إزاء رفضهما لما يقوله أي جي ستايلز، وتوعده بأن يشاهد نموذجا مما سيحدث له في رويال رامبل، وقال قبل مغادرته إنه سيثبت أن وقته الآن.

ظهر النجم الغامض براي وايت في مكان ما خلف الكواليس موجها حديثه لفريق أمريكان ألفا وقال إنه يأمل بأنهما استمتعا بفترة حملهما لحزام الزوجي في ، لكن لكل شيء نهاية وقد حان تسليمهما لحزام الذي ينتمي لفريقه، ونصحهما بالهروب، قبل أن يُنهي المشهد قائلا إنهم جميعا هنا.

النزال الثاني: الزوجي في
فريق جايسون جوردان وتشاد غيبل -يهزم- فريق براي وايت وراندي أورتن

تسبب المصارع لوك هاربر بخسارة فريقه مرّة أخرى عندما شتت انتباه بصعوده إلى الحلبة من الخارج أثناء استعداد شريكه لتنفيذ ضربة “أر كي أو” قاضية، ليستغل تشاد غيبل الفرصة ويقوم بتثبيته بصورة مباغتة، دخل هاربر إلى الحلبة وكاد أن يشتبك مع أورتن لولا عودة براي وايت الذي فصل بينهما مؤقتا قبل أن يحصل على ركلة قوية من لوك عن طريق الخطأ كانت لأورتن، سيطر وايت على غضبه وفصل بينهما مجددا قبل أن يغادر الحلبة.

عُرضت لقطات من المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن عن استضافة مدينة نيو أورلينز لمهرجان الرسلمينيا 34 العام القادم للمرة الثانية في تاريخها، حيث شارك الكثير من نجوم وأساطيرها في ذلك المؤتمر وكان تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان من ضمنهم إلى جانب الأسطورة أندرتيكر.

ظهر المدير العام دنيال براين يشاهد لقطات من مواجهة بيكي لينش مع المصارعة المقنعة وأخذ كلاهما يستاءل عن هوية المصارعة المقنعة، انضمت بطلة السيدات أليكسا بليس للحوار وأخذت تتبادل الاتهامات والسخرية مع لينش ليحسم براين الخلاف وأعلن عن مواجهة على اللقب تقام لأول مرة داخل القفص الحديدي لضمان عدم تدخل تلك المقنعة.

النزال الثالث
كارميلا -تهزم- مغمورة

استفادت المصارعة كارميلا من مساعدة صديقها جيمس إلسورث الذي كان بجانب الحلبة وأعاق منافستها دون مشاهدة الحكم لذلك، مما أتاح لها حسم المواجهة لمصلحتها بحركة إخضاع، احتفلت كارميلا مع صديقها وسط الحلبة قبل أن تظهر مجددا إلى جانبه خلف الكواليس وقد وعدته بمفاجأة ظن إلسورث أنها قبلة، لكنها أخبرته بأنها ستقدم له بعض الملابس الجديدة.

قابلت المذيعة النجم بارون كوربين وسألته عن رأيه بإعجاب جون سينا بيه، وقال إنه لا يكترث لما قاله خصمه على الإطلاق وسيثبت أنه شخص كاذب وأن تصريحاته فارغة وأن وقته قد انتهى، ظهر بطل أي جي ستايلز أثناء المقابلة وطلب من كوربين أن يهدأ قليلا وأن يستمتع بضرب جون سينا وأعلن عن تواجده بجانب المعلقين لمشاهدة المواجهة، ثم أعيدت لقطات مما حدث بين الثلاثة بعد توقيع العقد الأسبوع الماضي.

النزال الرابع
جون سينا -يهزم- بارون كوربين

أظهر النجم الشاب قوة كبيرة أثناء المواجهة وكان خصما صعبا للغاية لجون سينا الذي أثبت قدرته وتفوقه في نهاي المطاف، واحتفل سينا بفوزه الكبير على زوايا الحلبة مع جماهيره مواجها بطل أي جي ستايلز الذي صعد فوق طاولة المعلقين هو الآخر رافعا حزامه عاليا أمام الجميع، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

انتهت نتائج وأحداث الأخير بالكامل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا