الارشيف / رياضة / ONA

تنتزع صدارة العرب فى تصنيف الفيفا قبل أمم أفريقيا

  • 1/2
  • 2/2

5c105ebc8b.jpg
المنتخب

المنتخب

صعد المنتخب الوطنى مركزاً واحداً فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم، الخميس، من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، حيث احتل المركز الـ35 “عالمياً” بدلاً من المركز الـ36.

وكان المنتخب الوطنى تغلب على تونس بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما الاحد الماضى بإستاد القاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى الامم الافريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

يأتى هذا فى الوقت الذى حل فيه المنتخب الوطنى فى المركز الثالث بقائمة المنتخبات الأفريقية، خلف منتخب السنغال “المتصدر” الذى حل فى المركز الـ 33، يليه منتخب كوت ديفوار فى المركز الـ34 عالمياً ثم منتخب “الفراعنة” الذى تفوق على منتخبات تونس والجزائر والكونغو الديموقراطية ونيجيريا وبوركينافاسو على الترتيب.

كما تصدر المنتخب الوطنى قائمة المنتخبات العربية، بعدما انتزع الصدارة من نظيره التونسى الذى تراجع للمركز الثانى، فيما جاء المنتخب الجزائرى فى المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من ONA من خلال الرابط التالي ONA ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا