رياضة / الوطن

أمير عادل إلى فيبورج الدنماركي حتى عام 2019

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

3fbaf18134.jpg

اليوم AM 02:33

أمير عادل إلى فيبورج الدنماركي حتى عام 2019

أمير عادل "ألكسندر ياكوبسون" أثناء التوقيع على عقود الانضمام لنادي فيبورج

أعلن نادي فيبورج الدنماركي، انضمام اللاعب ألكسندر ياكوبسون صاحب الأصول المصرية إلى صفوف الفريق في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي. 

وفضل أمير عادل اللعب للنادي الدنماركي، على حساب نادي هانين جياني الصيني، ونادي نوركوبنج السويدي، لكنه فضل اللعب النادي الدنماركي من أجل اللعب بشكل أكبر والتطور على حساب الأمور المادية.

ووقع اللاعب الملقب برونالدينهو الدنمارك، البالغ 22 عاماً، على عقود انتقال لمدة عامين ونصف.

وصرح ألكسندر للإعلام الدنماركي: "أنا سعيد بالعودة للدنمارك مرة أخري، وأنا متحمس لاظهار ما أستطيع للشعب الدنماركي، لقد اختارت اللعب على أي اعتبارات أخري، لذا أتيت لفيبورج".

وأضاف: "كان لدي عروض أخرى في متناول اليد، ولكن بالنسبة لي كان من المهم أن أذهب إلى مكان وأنا أعلم أنني استطيع الحصول على الكثير من الوقت للعب، والنادي يؤمن لي ذلك، وأعتقد أن ليس هذا المركز الأخير للنادي  ليس هو المفترض في الدوري الممتاز، هناك الكثير من المباريات وأي شيء يمكن أن يحدث، وسوف أبذل قصارى جهدي للنادي من أجل مستوى أعلى الجدول في أقرب وقت ممكن".

الجدير بالذكر أن ألكسندر سبق له وأن لعب مع المنتخب المصري للشباب وشارك معهم في الحصول على لقب الأفريقية عام 2013، وسبق له اللعب لنادي إيندهوفن الهولندي، وفلكينبرج السويدي وبودوجلميت النرويجي، ويستطيع اللعب في مركزي الجناح وصانع الألعاب.

ويحتل نادي فيبروج المركز الأخير من الدوري الدنماركي الممتاز، بعد مرور 21 جولة، وسيكون أول لقاء للفريق أمام ميتلاند في التاسع عشر من فبراير.

d6ea6e5267.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا