رياضة / WWE NEWS

نيوز حصري : بروك ليسنر مرشح لتجديد عقده مع الإتحاد السنة القادمة

حصري : بروك ليسنر مرشح لتجديد عقده مع الإتحاد السنة القادمةحصري : بروك ليسنر مرشح لتجديد عقده مع الإتحاد السنة القادمة - موقع المصارعة العربية NEWS
بروك ليسنر

صحيح أن بروك ليسنر يمثل قوة كبيرة داخل الاتحاد و ان تواجده فقط يحمس الجماهير و لكن مع ظهوره القليل في العروض قد يفكر المسؤولين في التخلي عن مساهمته بسبب المبالغ الكبير التي يطلبها مقابل ظهوره لدقائق أو مشاركته في مبارة سريعة في محلي.

الصحفي ديف ميتلزر أشار في آخر تقاريره على أن بروك ليسنر سوف يبقى ضمن قائمة المصارعين و لن يغادر بعد نهاية عقده لأن النية حسب ما يبدو متجهة نحو تجديد عقده بعد نهايته السنة القادمة. و أضاف ميتلزر أنه لا يوجد سبب لرحيل الوحش خاصة أن كل التمهيد لاظهاره كقوة قاهرة لا يمكن ايقافها كان ورائها سبب واحد و هو انهاء رومان رينز هذه القوة و التغلب عليه في الراسلمينيا 34 السنة القادمة.
هناك تسريبات على أن هذه المواجهة قد تنطلق في السمرسلام القادم و تتواصل إلى غاية الراسلمينيا. كل هذه الأحداث قد تؤكد إمكانية ابقاء ليسنر إلى إتفاق قادم حيث يعتبر من بين أبرز النجوم حاليا.

شارك الموضوع

arabicwrestling

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWE NEWS من خلال الرابط التالي WWE NEWS ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا