رياضة / WWX4U

بوكر تي: أخشى على تشارلوت من ضربتها الهوائية وفين بالور ناعم

بوكر تي: أخشى على تشارلوت من ضربتها الهوائية وفين بالور ناعم

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 19 أبريل,2017

تحدث المصارع المخضرم وعضو قاعة المشاهير بوكر تي فى احدث حلقات برنامحه الاذاعي “Heated Conversations” عن عودته الى التعليق فى الرو ، مؤخرا، وقال انه لم يكن يريد ان يعود بهذه الطريقة وأن يسد مكان أحدهم، ولكن ما ان ذلك قد حدث فهو سيفعل كل ما بوسعه حتى لا يكون مثل المعلقين البيض وحاملي شهادات القانون (مازحا بشأن مايكل كول وأوتنغا) وقال انه يريد ان يتحدث مثل العامة حتى يكون قريبا منهم.

وعن الضربات التى ينفذها المصارعين قال انه لا توجد ضربة يخاف عند تنفيذها مثل تلك التى تنفذها تشارلوت من اعلى الركن “moonsault” وقال انها ضربة مخيفة للغاية ونصح تشارلوت ان تأخذ كامل حذرها حين تنفذها، لأن مثل هذه الضربات قد تؤدي الى نتائج مفزعة ان اخطأت فى تقديرها او اخطأ المصارع المتلقى. وعن اصابة النجم فين بالور مرة أخرى، قال بوكر تي ان نصيحته لبالور ان يبعد نفسه عن وصف “الناعم” لأن ربطك بالاصابات يعنى نهاية مشوارك الاحترافي بصورة غير مباشرة، فلن يتم الاعتماد عليك فى اي سيناريو ولن يقدم لك حزام ، وقال انه لا يصف بالور بالتحديد بالناعم، ولكن طول بقاء المصارع فى الحلبة هو ما يصنع منه اسطورة وليس شئ آخر.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا